تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا أداة FraudGPT الوجه الآخر للذكاء الاصطناعي وبداية عصر التهديد وتحذير عاجل لمستخدمي هذه الهواتف،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا- أداة FraudGPT .

. الوجه الآخر للذكاء الاصطناعي وبداية عصر التهديد.. وتحذير عاجل لمستخدمي هذه الهواتف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا- أداة FraudGPT .. الوجه الآخر...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

ستصبح عرضة للاختراق من الأسبوع المقبل .. تحذير عاجل لمستخدمي هذه الهواتف.. تفاصيل

تنهي شركة جوجل الأمريكية الدعم عن عدد من هواتف أندرويد القديمة والتي تعمل بنظام التشغيل Android 4.4، وذلك اعتبارا من الأسبوع المقبل، الأمر الذي يعني أن الهواتف لن تحصل على أي تحديثات جديدة.

أستراليا تغرم شركة ميتا 14 مليون دولار لجمعها بيانات المستخدمين

أمرت محكمة فيدرالية أسترالية بتغريم شركة Meta “ميتا” 20 مليون دولار أسترالي أي ما يقدر بـ14 مليون دولار أمريكي، وذلك لجمعها بيانات المستخدمين من خلال أحد تطبيقاتها المخصصة أساسا لحماية الخصوصية، واستخدامها في أغراض إعلانية.

بمواصفات مميزة وسعر رخيص .. تعرف على هاتف أوبو الشبابي Oppo A58 4G

أطلقت شركة أوبو الصينية هاتفها المميز Oppo A58 4G المخصص للشباب ومحدودي الدخل منذ أيام في إندونيسيا، حيث ستبدأ الشركة في إطلاقه في عدد كبير من الأسواق العالمية خلال الأيام المقبلة، مع سعر مناسب للغاية يتوافق مع الكثيرين.

بعد تزايد عمليات الاحتيال.. خطوات تحميك من سرقة أموالك على واتساب

ظهرت في الآونة الأخيرة عدة تحذيرات من خبراء للأمن السيبراني نظرا لتزايد عمليات الاحتيال على تطبيق WhatsApp واتساب، وسرقة مبالغ مالية كبيرة من المستخدمين، حيث يقوم المحتالون بانتحال الهوية عبر تطبيقات واتساب وفيسبوك.

سامسونج تعلن مفاجأة سارة لمستخدميها .. تفاصيل

أكد مسئول في شركة سامسونج الكورية الجنوبية اعتزام الشركة بالفعل إطلاق هاتف Galaxy S23 FE ضمن الفئة الشبابية Fan Edition، وذلك بعد طول انتظار من جمهور الشركة، حيث قررت الشركة عدم إطلاق هاتف من نفس الفئة العام الماضي.

أداة FraudGPT .. الوجه الآخر للذكاء الاصطناعي وبداية عصر التهديد| تفاصيل

خطت شركة OpenAI أولى خطواتها نحو الذكاء الاصطناعي التوليدي وأنتجت أداة ChatGPT نهاية العام الماضي، وادعت الشركة في ذلك الوقت أنه يمكن استخدام نماذج مثل ChatGPT  لأغراض شريرة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار التكنولوجيا- أداة FraudGPT .. الوجه الآخر للذكاء الاصطناعي وبداية عصر التهديد.. وتحذير عاجل لمستخدمي هذه الهواتف وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار التکنولوجیا

إقرأ أيضاً:

عاجل: شركة النفط اليمنية تخفض سعر الديزل في هذه المحافظة اليمنية

عاجل: شركة النفط اليمنية تخفض سعر الديزل في هذه المحافظة اليمنية

مقالات مشابهة

  • آخر أخبار شقق الإيجار التمليكي.. متحدث «الإسكان» يكشف تفاصيل جديدة
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر
  • عاجل. الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الآخر وفرض العقوبات
  • عصابة الـربع دستة أشرار يكشفون تفاصيل سرقتهم 6 هواتف محمول فى بولاق الدكرور
  • توقعات الذهب لنهاية العام وفقًا للذكاء الاصطناعي
  • 260 ألف مراجعة في «العدل» عبر 4 خدمات للذكاء الاصطناعي
  • الذكاء الاصطناعي.. أداة يحبها ترامب وتتجنبها هاريس
  • عاجل: شركة النفط اليمنية تخفض سعر الديزل في هذه المحافظة اليمنية
  • هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟