شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة “أرشدني” التطوعية بنجران، أعلنت جمعية الأيدي الحرفية، اليوم الخميس، انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة أرشدني التطوعية بمنطقة نجران، بدعم من مؤسسة حياة الخيرية، وبالشراكة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة “أرشدني” التطوعية بنجران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة “أرشدني” التطوعية...

أعلنت جمعية الأيدي الحرفية، اليوم الخميس، انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة "أرشدني" التطوعية بمنطقة نجران، بدعم من مؤسسة حياة الخيرية، وبالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية.

وشهد وكيل الإمارة المكلف الدكتور ملفي العتيبي، توقيع جمعية الأيدي الحرفية اتفاقيات تعاون، لتقديم الجلسات الاستشارية وتطوير مهارات المستفيدين، لكل من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بنجران، وجمعية رؤى النسائية.

جانب من انطلاق مبادرة أرشدني

وأوضحت المدير التنفيذي لجمعية الأيدي الحرفية، سهى أبوعيش، أن المبادرة تهدف إلى تقديم الإرشاد والتوجيه للأسر المنتجة ورواد الأعمال، لتمكينهم اقتصاديًا وتأهيلهم مهنيًا ومعرفيًا، لتحقيق استدامة مشاريعهم.

إقرأ أيضًا: بنك التنمية الاجتماعية يقدم تمويلات بـ 1.2 مليار ريال لدعم 85 ألف أسرة

كما تهدف المبادرة، لمعالجة تعثر المشاريع من خلال تقديم الإرشاد للأسر المنتجة في مجالات التسويق والتطوير، ودراسة الجدوى ونماذج العمل التجاري والابتكار والميزة التنافسية، وصولاً لعرض المنتجات في متجر دعم الإلكتروني، بالشراكة مع جمعية "نفع" الخيرية بمدينة جدة.

جانب من انطلاق مبادرة أرشدني

وبينت أبوعيش، أن المبادرة تأتي ضمن أهداف الجمعية في تحقيق رؤية المملكة 2030، بتدوير عجلة الاقتصاد الوطني، وزيادة نسبة مساهمة الشباب في سوق العمل، ورفع مستوى المنتج المحلي المصنوع بأيدي سعودية.

إقرأ أيضًا: 

جمعية ألزهايمر تطلق برامج ومحاضرات حملة “باب الرفقة” جمعية حماية المستهلك: 33% من الغذاء المطبوخ يهدر يومياً

انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة “أرشدني” التطوعية بنجران للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة “أرشدني” التطوعية بنجران وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، وقيادة أمن الطرق بالشرقية، عن بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران تقاطع طريق الظهران الجبيل، مع طريق الملك عبد العزيز الظهران بقيق، وذلك ابتداءً من يوم الاربعاء 27 ذي الحجة 1445 هـ، الموافق 3 يوليو 2024م.
وأعلنت الأمانة عن إغلاق كلي لمخرج طريق الملك عبد العزيز «الميناء» المؤدي إلى طريق الظهران الجبيل شمالاً، وتحويل الحركة المرورية للمركبات الصغيرة للالتفاف من أسفل الجسر، واستمرار حركة الشاحنات على طريق أبو حدرية.
أخبار متعلقة الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدوليفيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خريطة الإغلاق خلال أعمال الصيانة
وقالت إن أعمال التطوير يأتي ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت الأمانة سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940

مقالات مشابهة

  • انطلاق النسخة الثالثة من برنامج "سدرة" للقيادة النسائية
  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية
  • مشاورات أمنية برئاسة نتنياهو حول المرحلة الثالثة من حرب غزة
  • الباحة.. افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي
  • توقيع المرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في أرامكو السعودية
  • توقيع بروتوكول تعاون وعمل مع وزارة الصحة المصرية
  • كمائن المقاومة.. استنزاف للعدو في المرحلة الثالثة من الحرب
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • مراكش.. جمعية قطر الخيرية تنظم حفل زواج لفائدة 100 فتاة من إقليم الحوز