يبدو أن حياة شام الذهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال قد تغيَّرت كليًا بعد إنجاب طفلتهما "جيهان"، إذ أن أولوياتهما تغيَّرت بشكل جذري.

اقرأ ايضاًشام الذهبي تستعرض حملها في أحدث ظهور.. أوشكت على الولادة!شام الذهبي وزوجها ينسيان عيد زواجهما

وكشفت شام، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، أنها وزوجها نسيا ذكرى عيد زواجهما خلال زيارتهما إلى العاصمة العمانية مسقط.

وشاركت شام متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لطيفة تجمعها بزوجها خلال استمتاعهما بسهرة لطيفة في أحد المطاعم، حيث ظهرا فيها يضحكان بطريقة هستيرية، وأمامهما وضعت قطعة حلوى مزينة بشمعة.

وأرفقت الصورة بتعليق: "الحمد الله انهاردة عيد زواجنا ونحدش فينا افتكر".

أصالة حزينة على ابنتها

وكان قد سبق لأصالة أن أعربت عن حزنها لما آل إليه وضع ابنتها بعد ولادة طفلتها، لافتةً إلى أنها تغيَّرت بشكل جذري، إذ لم تعد الفتاة التي عرفتها بكامل حيويتها واجتهادها.

وعبَّرت أصالة، خلال حلولها ضيفة في بودكاست "بج تايم"، عن تعاستها واستيائها من حال ابنتها، قائلة: "أنا متقطع قلبي على بنتي لأن شايفة صارت واحدة ثانية".

اقرأ ايضاًشام الذهبي تعلن حملها بطفلها الأول بعد عام على زواجهما

وأوضحت الفنانة أنها لم تتعلق بعد بحفيدتها؛ بسبب حزنها على ابنتها شام، التي لم تعد الفتاة التي عرفتها، المجتهدة بدراستها وتهتم بمظهرها، بل أصبحت أم تكرس حياتها كلها لابنتها، وتستيقظ ليلًا أكثر من 5 مرات، وباتت إنسانة متعبة ومرهقة.

وأضافت أصالة: "أنا قلبي لحد الآن مكسور على بنتي أنا كل ما بكلامها ببكي بتقولي شعرها وقع على المخدة".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شام الذهبي أصالة نصري أحمد هلال شام الذهبی

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟

على مدار سنوات عُرفت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بالرقي والشياكة، ولما لا وهي الحاصلة على «وشاح سمراء القاهرة» في كرنفال بحديقة الأندلس،  وجائزة «ملكة جمال حوض البحر المتوسط»، ثم فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري ومع هذه الجوائز تركت إرثًا فنيًا لا يُنسى، ولها قصة حب استثنائية مع زوجها حسن مختار، نعرض مقتطفات منها في ذكرى وفاتها اليوم بعد أن رحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020.

أسرار قصة حب رجاء الجداوي وزوجها 

خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، روت الفنانة رجاء الجداوي أن قصة حبها هي وزوجها حسن مختار بدأت في وقت صعب، لم تكن تفكر في الزواج وقتها بسبب مرض والدتها،: «والدتي كانت تعبانة أوي وعلاجها طويل وأنا اللي مسؤولة عنها مكنتش بفكر في حب أو غيره، كل تفكيري علاج أمي يتم إزاي وفلوس العملية تتدفع قبلها، خالتي تحية كانت بتروح تصور فيلم روبابيكا، ونبيلة عبيد البطلة اعتذرت قبلها بيومين، وبما إني قريبة الفرقة خدوني وكان في السودان وقتها مباراة للمنتخب».

قصة الحب بدأت في الخرطوم

عندما وصلت الفنانة رجاء الجداوي للخرطوم مع الفرقة وخالتها تحية كاريوكا، هناك كان لقاؤها بحسن مختار لاعب المنتخب، الذي التقت به صدفة  رفقة المنتخب المصري، وهي بطبعها لم تتابع كرة من قبل ولم تعرف من هؤلاء. 

وفي سرد لقصتها التي بدأت بشكل غريب، روت «الجداوي» وفي عينيها لمعة حنين لزوجها قائلة: «في الفندق سلموا على طنط تحية، ولقيت واحد قاعد بعيد بيقرا كتاب فرنسي، قلت شكله مثقف، تاني يوم قابلني الصبح وكنت مسحت مكياج المسرح قالي آه شكلك كده عدل، قلتله له أنت رايق كده على طول، قالي اصلك امبارح كنتي حاطة على وشك، عرضت عليه أساعده قالي بتعرفي لغات قلتله آه ومن هنا بدأ كلامنا».

     

مقالات مشابهة

  • “أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • لم تكن تعاني أي أمراض.. سعودية سافرت إلى عيادة شفط الدهون بمصر فخرجت جثة هامدة وزوجها يكشف تفاصيل صادمة
  • موعد طرح تذاكر حفل أحمد سعد وأصالة فى الرياض
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟
  • استرزاق سياسي.. مجالس المحافظات تنسى الدرس وتعود لممارسات ما قبل تشرين
  • استرزاق سياسي.. مجالس المحافظات تنسى الدرس وتعود لممارسات ما قبل تشرين - عاجل
  • روسية تكتشف زواجها من مصري بالصدفة