شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن النيابة العامة تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم في 5 أشخاص، أعلنت النيابة العامة، أنها أشرفت، صباح اليوم الخميس، على تنفيذ حكم الإعدام في السجن المركزي في 5 أشخاص دينوا في جرائم القتل العمد وحيازة مخدرات .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النيابة العامة: تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم في 5 أشخاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النيابة العامة: تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم في 5 أشخاص
أعلنت النيابة العامة، أنها أشرفت، صباح اليوم الخميس، على تنفيذ حكم الإعدام في السجن المركزي في 5 أشخاص دينوا في جرائم القتل العمد وحيازة مخدرات بقصد الاتجار.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النيابة العامة: تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم في 5 أشخاص وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة

متابعة بتجــرد: أسدلت النيابة العامة في مصر الستار على التحقيقات مع الفنان سعد الصغير وذلك باتخاذ قرار بإحالته محبوساً، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدّريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرّح بها قانوناً.

وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين في مطار القاهرة الدوليّ، والذين شهدوا بأن جهاز الأشعة كشف أثناء فحص حقائب المتهم أنها تحوي سجائر إلكترونية في داخلها سائل مخدّر، وإثر ذلك ضُبط المتهم.

أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلاً لجوهر الحشيش المخدّر، كما ثبُت في تقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدّرين.

وشهد القائم بالتحريات بصحة واقعة ضبط المتهم، وإحرازه مواد مخدّرة بقصد التعاطي.

وكانت أجهزة الأمن في مطار القاهرة قد ألقت القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من الولايات المتحدة الأميركية بعدما أحيا حفلات هناك، بتهمة حيازته سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريجوانا ومواد مُدرجة على جدول المخدرات.

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • المياه الوطنية تنتهي من تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها بنحو 35 مليون ريال
  • بمناسبة المولد النبوي.. النيابة العامة في ذما تفرج عن 166 سجيناً
  • ذمار.. النيابة العامة تفرج عن 166 سجيناً بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • أمر ملكي بترقية 233 عضوا في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجناة بمنطقة مكة المكرمة
  • السعودية: تنفيذ حكم الإعدام بحق 3 مواطنين
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • النيابة العامة: تشغيل 54 محكوماً عليهم خارج مراكز الإصلاح بدلاً من تنفيذ عقوبة الحبس