صحافة العرب:
2024-07-02@00:09:48 GMT

قتيل من جنين بجريمة إطلاق نار في أم الفحم

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

قتيل من جنين بجريمة إطلاق نار في أم الفحم

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن قتيل من جنين بجريمة إطلاق نار في أم الفحم، مكان جريمة القتل بأم الفحم فجر اليوم رام الله دنيا الوطنقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار نفذت في أحد أحياء مدينة أم الفحم، فجر اليوم الخميس، .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قتيل من جنين بجريمة إطلاق نار في أم الفحم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قتيل من جنين بجريمة إطلاق نار في أم الفحم
مكان جريمة القتل بأم الفحم فجر اليوم رام الله - دنيا الوطنقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار نفذت في أحد أحياء مدينة أم الفحم، فجر اليوم الخميس، وهي جريمة القتل الثالثة التي تنفذ في البلدات العربية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح بأحد الأحياء السكنية في أم الفحم، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة شاب (38 عاما)، في مكان الجريمة.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث، حيث وصل طاقم المعهد الجنائي إلى موقع الجريمة، وشرع في جمع الأدلة في إطار التحقيق، وقامت بنشر قواتها للبحث عن الجناة، دون أن تعلن الشرطة تنفيذ أي اعتقالات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتيل من جنين بجريمة إطلاق نار في أم الفحم وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فجر الیوم

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرى في جنين فجر اليوم السبت

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، بلدة سيلة الظهر، وقريتي الفندقومية وأم دار، في محافظة جنين، وفقًا لـ"وفا".

عشرات الشهداء والمصابين في قصف للاحتلال بقطاع غزة الطوارئ الروسية: حريق بمبنى سكني للعمال ووفاة 5 أشخاص

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت السيلة والفندقومية وأم دار الواقعة داخل جدار الفصل العنصري  بمنطقة يعبد، وشنت حملة تفتيش واسعة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وقد استشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، منذ فجر اليوم السبت، في تجدد قصف الاحتلال على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، لليوم الـ267 للعدوان.

وأفاد مراسل وفا نقلا عن مصادر طبية، باستشهاد مواطنين، وإصابة آخرين، في استهداف مدفعية الاحتلال خيام نازحين ودفيئات زراعية في منطقة المواصي شمال غرب مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وانتشلت طواقم الإنقاذ جثامين 5 شهداء، بعد تراجع آليات الاحتلال من منطقة الشاكوش غرب مدينة رفح.

كما أطلقت آليات الاحتلال النار صوب منازل المواطنين شرق مدينة خان يونس.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم مناطق عدة في جنين
  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء في أم الفحم بالداخل المحتل
  • قطاع الفحم في روسيا على حافة الانهيار المالي نتيجة للعقوبات الغربية
  • تجديد الاعتقال الإداري لأسير من جنين للمرة الـ5 على التوالي
  • الوقود الأكثر قذارة.. استقرار سوق الفحم رغم التقلبات الاقتصادية يثير القلق
  • عشيرة الغرايبة تمنح عطوة اعتراف بجريمة شفا بدران - صورة
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرى في جنين فجر اليوم السبت