البوابة:
2024-09-30@18:04:00 GMT

وفيات مسلسل ولاد بديعة؟

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

وفيات مسلسل ولاد بديعة؟

بالرغم من مرور ما يقارب الـ 15 حلقة من مسلسل ولاد بديعة إلا ان العمل شهد العديد من الأحداث وودع الكثير من الشخصيات بالموت، وفي هذا المقال نستعرض أبرز الشخصيات التي ودعت العمل في الحلقات الماضية.

اقرأ ايضاًولاء عزام تلفت الأنظار في ولاد بديعة.. والجمهور يشبهها بنجمة مسلسل حرب الورود وفيات مسلسل ولاد بديعةبديعة - إمارات رزق

تنتقل أحداث العمل ما بين الماضي والحاضر، ومن بين أبرز شخصيات الماضي شخصية بديعة التي جسدتها الفنانة السورية "إمارات رزق" بإتقان وتميز وحصدت العديد من الإشادات عليها.

طريقة وفاة شخصية بديعة:

تنتهي شخصية بديعة بعد أن يقرر مختار "محمود نصر" الانتقام من أشقائه "شاهين وياسين"، حيث يتخلص منها من خلال استخدام الغاز لتموت حرقًا.

عارف الدباغ - فادي صبيح

قدم الفنان السوري فادي صبيح  شخصية عارف الذي ينجب من بديعىة التوأم "شاهين وياسين"، وفي المشاهد الأخيرة للشخصية يكتشف عارف اصابته بمرض السرطان ووصوله لمراحل متطورة.

طريقة وفاة عارف الدباغ

يفارق عارف الحياة حزنًا على بديعة بعد وفاتها حيث يموت وهو عند قبرها.

مؤيد - غزوان الصفدي

قدم الفنان السوري غزوان الصفدي في العمل دور "مؤيد" الذي تقع سكر "سلافة معمار" في حبه وتتزوجه، ويستمر في خداعها من اجل الحصول على اموالها.

طريقة وفاة مؤيد

تكتشف سكر إن مؤيد يخدعها بعد أن يرسل لها أبو الهول "محمد حداقي" صورة لها بعد اختطافه، في الوقت الذي يكون مؤيد فيه قد أقنع سكر إنه في بيروت.

وبعد اكتشاف سكر خدعة مؤيد، توافق على التخلص منه عن طريق ابو الهول من خلالة رصاصة بالرأس.

أم مؤيد - امانة والي

تساعد أم مؤيد ابنها من اجل خداع سكر وسرقة اموالها، حيث تدعي اصابتها بمرض السرطان وحاجتها للنقود، حتى تتمكن من جمع مبلغ لشراء صالون تجميل.

طريقة موت أم مؤيد

تقرر سكر الانتقام من زوجها ووالدته في نفس اليوم، وبعد أن تجبرها التنازل عن صالون التجميل لانقاذ ابنها من ابو الهول، تتخلص من حياتها عن طريقه دهسها.

مها - ديمة الجندي

تقدم الفنانة السورية ديمة الجندي دور مها زوجة عارف الدباغ ووالدة مختار "محمود نصر"،  تنتمي مها إلى عائلة ثرية وترتبط بـ عارف الذي لا يناسبها اجتماعيًا.

طريقة وفاة مها

في المشاهد والأحداث التي تتناول الحاضر، تكون شخصية مها في "غيبوبة" منذ سنوات، وفي لحظة ضعف ومن اجل الورثة يثرر مختار ابنتها اطفاء الأجهزة عنها لكنه يتراجع بشكل فوري.

يشاهد الدكتور يحيى تفاصيل ما فعله مختار، وبعد مغادرته المستشفى، يقوم بحقنها بالسم ويوهم مختار إنه سبب وفاتها.

أبو الوفا - تيسير إدريس

ابو الوفا هو صديق عارف الدباغ وكاتم أسراره، ويمتلك الفيديو الذي سجله عارف في الماضي لابو هديل، ويعمل شاهين وياسين على إخراجه من دار المسنين بهدف الحصول على الفيديو وتهديد مختار كون ابوالوفا هو الشاهد الوحيد على جريمة قتله لـ بديعة.

طريقة وفاة ابو الوفا

من أكثر المشاهد التي تصدرت حديث الجمهور طريقة وفاة أبو الوفا، حيث يفارق الحياة في احتفالية مولد النبوي الشريف بعد اختفائه من المشهد وظهوره في مقام الأربعين واقفًا على قدميه بالرغم من اصابته بالشلل ليفارق الحياة على الفور.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ولاد بديعة ولاد بدیعة طریقة وفاة

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب

بدأ الفنان عمرو يوسف، اليوم السبت، بتصوير مشاهده الأولى في أحدث أعماله فيلم «درويش»، برفقة الفنانة دينا الشربيني، في لوكيشن خارجي بمنطقة السيدة زينب.

فيلم درويش

وتدور أحداث فيلم درويش، في إطار أكشن كوميدي، حول قصة البطل الشعبي «درويش المصري»، الذي يجسده عمرو يوسف، وتظهر دينا الشربيني بشخصية حبيبته، ويشاركهم في بطول العمل الفنان مصطفى غريب، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج وليد الحلفاوي.

عمرو يوسف ودينا الشربيني آخر أعمال عمرو يوسف

وتعد آخر أعمال عمرو يوسف، مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، الذي حقق نجاحا كبيرا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024، ودارت أحداثه حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه..

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، مجموعة كبيرة من النجوم منهم، آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي

عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»

60 مليون أخضر يز غللوا عين أي حد.. عمرو يوسف يروج لـ «ولاد رزق» بهذا المشهد | فيديو

مقالات مشابهة

  • بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة
  • تفكيك شبكة لترويج الدقيق المدعم الفاسد بجرسيف
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس