٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-16@11:19:00 GMT

عرض سبع تحف أثرية يمنية في تل ابيب

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

عرض سبع تحف أثرية يمنية في تل ابيب


واوضح محسن في منشور له في صفحته على الفيسبوك انه تم اضافة تحفة اثرية سابعة سبق وان عرضها في 3 أكتوبر 2023م،
وأضاف محسن أن التحف المعروضة حظيت بالاهتمام في هذا المزاد ،وهي تمثال برونزي لشاب، بارتفاع أزيد من نصف متر (61 سم) ، يعود للفترة من القرن الرابع إلى القرن الثاني قبل الميلاد.
وكان الزوار قد بدأو من يوم أمس الأحد 24 مارس، و الحاصلين على مواعيد مسبقة بزيارة صالة عرض في مزاد المركز الأثري في تل ابيب بأسرائيل

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

إعلام العدو: قصف تل ابيب دراماتيكي وغير عادي

وقال هرئل اليوم الإثنين: إنّ "أنظمة الدفاع الجوي فشلت في مهمة الاعتراض أمس"، ما يعني أنّ "هذه هي المرة الثانية التي ينجح فيها اليمن في اختراق الدفاع الصهيوني، بعد إطلاقه مسيرة انفجرت في مبنى في "تل أبيب" في يوليو الفائت".

وأشار إلى أنّ "الصاروخ تحرّك هذه المرة من الاتجاه الجنوبي الشرقي، حيث كان يستهدف، كما يبدو، منطقة مطار بن غوريون".. وفي إثر ذلك، "أُطلقت صفارات الإنذارات في مناطق واسعة نسبياً، وطُلب من قسم كبير من سكان شفيلا الدخول إلى الملاجئ"، في حين أنّ "الدفاعات الجوية فشلت في اعتراضه بالكامل".

وأضاف" "إذا تبين أنّ اليمن سيستهدف مطار بن غوريون بانتظام، فقد تتطور هنا أزمة طيران وسياحة أوسع من الأزمة الحالية، على الرغم من محاولات الجيش الكبيرة في الاعتراض"، في وقتٍ تقول صنعاء إنّ "الحساب لا يزال مفتوحاً".

ولفت إلى أنّ هذه العمليات المُستجدة من اليمن "تتكامل مع التوترات في الساحات الأخرى، حيث يستمر القتال في قطاع غزة، وتتزايد الضربات المتبادلة على الحدود اللبنانية".

ويأتي ذلك بعدما ضربت القوّة الصاروخية التابعة للقوات المسلحة اليمنية، أمس، هدفاً عسكرياً صهيونياً في منطقة يافا "تل أبيب" في فلسطين المحتلة.

وكشف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أنّ العملية جرى تنفيذها باستخدام صاروخ بالسيتي فرط صوتي جديد.. مؤكداً نجاح الصاروخ في الوصول إلى أهدافه وإخفاق دفاعات العدو في اعتراضه والتصدّي له، إذ قطع مسافةً تُقدّر بـ 2040 كم في غضون 11 دقيقة ونصف دقيقة.

وفي إثر ذلك، وصفت صحيفة "معاريف" الصهيونية الحدث بأنه "دراماتيكي وغير عادي".. لافتةً إلى أنّ الصاروخ سقط على مسافة عدة كيلومترات من مطار "بن غوريون".. كما تحدّث موقع "سروغيم" عن تهديد إضافي لـ"إسرائيل" من اليمن، مفاده بأنّها "ستتلقّى مفاجآت إضافية قريباً".

مقالات مشابهة

  • إعلام العدو: قصف تل ابيب دراماتيكي وغير عادي
  • "محسن حيدر درويش" تطلق منتجات "نيهون كوهدين" اليابانية للرعاية الصحية
  • احتفالات يمنية غير مسبوقة بالمولد (صور)
  • أبو عبيدة يعلق على الهجوم الصاروخي للحوثيين على تل ابيب ونوع السلاح المستخدم
  • بالصور| ضبط قطعة أثرية نادرة قبل تهريبها عبر مطار القاهرة (انفراد)
  • تغريدة يمنية باللغة العبرية.. شاهد ماذا قال "حزام الأسد"؟
  • خبير أثري: الاحتفال بالمولد النبوي ارتبط بثلاثة أماكن أثرية
  • العميد بن عامر يعلق على استهداف تل ابيب
  • أجواء غائمة وأمطار متفرقة على عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها عاطفيا بويجز