بوابة الوفد:
2024-06-27@09:14:27 GMT

مدرب منتخب مصر: لا أجامل أحدًا على حساب مصر

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

أكد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بأنه لا يجامل أحد في اختياراته لقائمة الفراعنة لمعسكر شهر مارس الجاري.

إيفرتون الإنجليزي يكشف موقفه من بيع حارس الفريق للنصر السعودي

وعلق العميد على إمكانية إراحة لاعبي الأهلي أمام كرواتيا، بسبب وجود مباراة للقلعة الحمراء أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا، قال: "لقد قمت بتمثيل أندية عظيمة في مسيرتي، فلا يجب أن تكون الحسابات أنني أضم لاعبين من الآهلي وليس الزمالك".

وتابع: "لا أجامل أحدًا على حساب مصر، هل تعرفون معنى مصر والشعب المصري؟ هذا شعب روحه منتخب مصر، أكثر من الأهلي والزمالك".

وأضاف العميد تصريحاته: "هناك أندية قمت باستدعاء لاعبين منهم وتنتظرهم مباريات قارية٫ متفهمين موقفي ومدى احتياجي لكل اللاعبين في المباراة النهائية".

وأختتم حسام حسن تصريحاته: "أندية الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز تنتظرها مباريات في إفريقيا، لكن أنا أمثل مصر أمام كرواتيا، وهذا الأهم، كل تركيز اللاعبين مع المنتخب حاليًا وليس الأندية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن كرواتيا الأهلي سيمبا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل

الزمالك.. استقر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي على عدم خوض القمة أمام الأهلي، والتي من المقرر لها مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الزمالك يرفض خوض القمة أمام الأهلي

وكتب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انتظروا بيان المتحدث الرسمي بعد قليل»، في إشارة إلى رفض خوض القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي

وكان قد أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بإلغاء معسكر المباراة أمام الأهلي، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

حسين لبيب

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، وتم الاستقرار على عدم خوض المباراة.

4 مطالب لإدارة الزمالك لاستكمال مسابقة الدوري

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وأكد رفضه خوضه أي مباراة في المسابقة عقب مباراة فاركو، وجاء كالتالي:

أولاً، نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ركلة جزاء الزمالك

ثانيًا، أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا، انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت كوستاريكا صداع في رأس كولومبيا!
  • بعد التعادل مع السعودية.. مدرب شباب اليمن: نتطلع لتجاوز الأخطاء أمام عُمان
  • السماح بإضافة 5 لاعبين مواليد 2005 ضمن أندية الدرجة الثانية
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت
  • مدرب منتخب البرتغال يحسم موقف رونالدو من المشاركة في لقاء جورجيا
  • مدرب سويسرا: علينا أن نتحلى بالدقة والفاعلية أمام إيطاليا
  • تطورات أزمة القمة.. رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي والزمالك
  • الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل
  • حسام أشرف يقود المحلة أمام البنك الأهلي