شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد قرار الفائدة الأمريكية أسعار النفط ترتفع بحوالي 1بالمائة، المناطق_متابعات ارتفعت أسعار النفط في تداولات الخميس عقب انخفاضها أمس بعد تراجع المخزونات الأمريكية، وإشارة الاحتياطي الفيدرالي .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد قرار الفائدة الأمريكية.

. أسعار النفط ترتفع بحوالي 1%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد قرار الفائدة الأمريكية.. أسعار النفط ترتفع...

المناطق_متابعات

ارتفعت أسعار النفط في تداولات الخميس عقب انخفاضها أمس بعد تراجع المخزونات الأمريكية، وإشارة الاحتياطي الفيدرالي إلى أن القرار بشأن المزيد من رفع الفائدة سيعتمد على البيانات الاقتصادية.

وهناك توقعات بأن المركزي الأمريكي يقترب من إنهاء دورة التشديد النقدي الحالية، بعدما رفع الفائدة إحدى عشرة مرة منذ مارس 2022، حتى وصلت بقرار الأمس إلى أعلى مستوياتها في 22 عامًا.

وذكر “كومنويلث بنك أوف أستراليا” في مذكرة حسب ما نقلته “رويترز”: نتوقع ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت إلى 85 دولارًا للبرميل بحلول الربع الرابع وسط توقعات بأن خفض “أوبك+” للمعروض والطلب المرن؛ سيؤدي إلى تراجع مخزونات النفط العالمية.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم سبتمبر بنسبة 0.96% أو 80 سنتًا إلى 83.72 دولارًا للبرميل، في تمام الساعة 08:04 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

كما صعدت عقود الخام الأمريكي تسليم سبتمبر بنسبة 1.08% أو 85 سنتًا عند 79.63 دولارًا للبرميل، بعد تراجعها عند تسوية الأمس إلى 78.78 دولارًا.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد قرار الفائدة الأمريكية.. أسعار النفط ترتفع بحوالي 1% وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولار ا

إقرأ أيضاً:

تراجع الدولار وسط توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية

تداول اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الدولار قرب أدنى مستوياته هذا العام، وذلك عشية البداية المتوقعة لدورة التيسير النقدي في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تتوقع الأسواق على أنها قد تبدأ بخفض كبير في أسعار الفائدة.


ارتفاع اليورو والين 

ووفق لوكالة رويترز، ارتفع اليورو خلال الليل إلى 1.1138 دولار وتم تداوله حول هذا المستوى في وقت مبكر من جلسة آسيا، وهو ليس بعيدًا عن أعلى مستوى له خلال العام مقابل الدولار عند 1.1201 دولار.
ارتفع الين إلى مستوى 140 خلال تعاملات ضعيفة بسبب العطلة أمس، ثم تراجع إلى 140.96 مع عودة المتعاملين إلى مكاتبهم في طوكيو
وهبطت العملة اليابانية (الدولار مقابل الين) أكثر من غيرها هذا العام، ولذلك لديها أكبر فرصة للارتفاع إذا اتخذ البنك المركزي الأمريكي موقفًا أكثر ليونة.

فيما ارتفعت العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الفيدرالي أمس الاثنين لتدفع احتمالات خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس إلى 67%، مقابل 30% قبل أسبوع، وقد تقلصت الاحتمالات بشكل حاد بعد أن أحيت التقارير الإعلامية احتمالات تخفيف أكثر صرامة.
وقال استراتيجي ماكواري في مذكرة للعملاء "بغض النظر عن أي من -25 نقطة أساس أو -50 نقطة أساس سيتخذه البنك المركزي الأمريكي غدا الأربعاء، فإننا نعتقد أن رسالة البنك ستكون واضحة بشأن خفض أسعار الفائدة.
وقالوا "قد يضعف الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية، حتى مع خفض الفائدة بنحو 25 نقطة أساس، ومن المرجح أن وقعت خسائر فيشهدها  الين الياباني".
“ويرجع ذلك إلى أن التباين بين توقعات البنوك المركزية سوف يظل الأكثر وضوحا بين بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك اليابان، في الوقت الراهن” .
من المتوقع أن يبقي بنك اليابان ثابتا على سياسته يوم الجمعة لكنه يشير إلى مزيد من الزيادات في أسعار الفائدة.
ويعتبر الجنيه الإسترليني، أفضل عملات مجموعة العشرة في الأداء هذا العام بارتفاعه 3.9% أمام الدولار، كما قاد الهجوم ضد الدولار بفضل علامات المرونة في الاقتصاد البريطاني واستقرار التضخم.

وقد تجاوز الجنيه الاسترليني مستوى 1.32 دولار يوم الاثنين واشترى الجنيه الاسترليني عند مستوى 1.3209 دولار في وقت مبكر من جلسة آسيا، ومن المتوقع عمومًا أن يبقي بنك إنجلترا أسعار الفائدة ثابتة عند 5% عندما يجتمع يوم الخميس، على الرغم من أن الأسواق قد حددت احتمالات بنسبة 36% لخفض آخر.
وارتفع الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي أيضا خلال أمس واشترى الدولار الأمريكي 0.6750 دولار و0.6192 دولار على التوالي اليوم الثلاثاء، حيث ركز المتعاملون على بنك الاحتياطي الفيدرالي بدلا من علامات نهاية الأسبوع على تفاقم المشاكل في الاقتصاد الصيني المتباطئ.
أما الأسواق الصينية أغلقت أبوابها بمناسبة عطلة منتصف الخريف حتى يوم الأربعاء، على الرغم من استقرار اليوان عند 7.1000 في التعاملات الخارجية.
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.4% خلال الليل إلى 100.7، وهو ليس بعيدًا عن أدنى مستوى له في عام 2024 والذي سجله الشهر الماضي عند 100.51.
 

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط ترتفع.. وخام برنت لشهر نوفمبر فوق 73 دولارًا
  • تراجع الدولار وسط توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • أسعار النفط ترتفع وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة
  • أسعار الذهب العالمية ترتفع إلى مستويات قياسية.. كم بلغت الأونصة؟
  • أسعار الذهب ترتفع 6 دولارات مع انخفاض العملة الأميركية
  • النفط يرتفع قليلا مدعوما بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية
  • النفط يرتفع مدعوماً بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية
  • أسعار النفط ترتفع بعد توقعات خفض أسعار الفائدة
  • النفط يرتفع مدعوما بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية..وخام برنت يسجل 71.76 دولار للبرميل
  • ارتفاع سعر النفط مع انتظار خفض أسعار الفائدة الأمريكية