قال المدرب الكوري كيم بان جون مدرب منتخب ماليزيا: إن المباراة لن تكون سهلة ومن الجيد أن نخرج بنقطة أمام المنتخب العماني القوي ومع ذلك سنسعى لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة، وقال كيم في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: وصلنا ماليزيا قبل يومين فقط من مسقط، وسنواجه منتخب قويًا ومنظمًا وصعب للغاية، وأتوقع المباراة ستكون مثيرة وبرتم عالٍ جدًا نظرًا لقوة الفريق المنافس، وحسابات المجموعة تفرض ذلك.

وأضاف: عالجنا بعض الأخطاء التي وقعنا بها في المباراة الماضية وأتمنى أن نكون جاهزين لمباراة الغد ولا توجد لدينا إصابات، ونحتاج لجمهورنا كثيرًا وسنقاتل من أجل الفوز ونحتاج للحظ يوم غد وإلى وقفة الجمهور ونتمنى أن يحضر بكثافة فقد كان الجمهور العماني حاضرا بكثافة ومؤثرا.

من جانبه يتطلع لاعب خط الوسط الماليزي ستيوارت ويلكين إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد وقال: علينا أن ننسى الهزيمة الأولى ونركز على المباراة الثانية حتى نتمكن من تحقيق أفضل نتيجة على أرضنا.

وأضاف: علينا أن نتعلم من المباراة الأولى، نحتاج إلى إصلاح أخطائنا وتحسين نقاط الضعف لدينا، وأعتقد أن لدينا القدرة على التغلب عليهم لأننا أظهرنا هذا المستوى في الماضي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي

متابعة بتجــرد: قام نجم موسيقى البوب البريطاني إد شيران بالغناء في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم في معسكره ببطولة أمم أوروبا “يورو 2024” .

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) اليوم الثلاثاء ،أن المغني الفائز بعدة جوائز، ظهر في مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك” وهو يؤدي أغنيته “ذي أيه-تيم” للمنتخب الذي يدربه جاريث ساوثغيت بعد حصة تدريبية أمس الاثنين.

وزار شيران، مشجع فريق إيبسويتش، منتخب إنجلترا في السابق وحضر الفوز الدرامي الذي حققه المنتخب الإنجليزي على منتخب سلوفاكيا 2 / 1 في دور الـ16 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي في جيلسنكيرشن.

وتم التقاط صور للمغني البالغ من العمر 33 عاما في المدرجات وهو يحتفل بهدف جود بيلينغهام الذي عادل النتيجة في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وتم التقاط صور له ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي مع ريو فرديناد، الناقد بهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب المباراة، وهما يحملان حذاء رياضي مكتوب عليه عبارة ” ستعود إلى الوطن”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يشاهد فيها شيران مباراة للمنتخب الإنكليزي في اليورو حيث حضر المباراة التي تعادل فيها المنتخب الملقب بالأسود الثلاثة أمام الدنمارك 1/1 في دور المجموعات.

ويستعد المنتخب الإنكليزي لمواجهة المنتخب السويسري في دور الثمانية يوم الأحد المقبل.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا
  • الدبيبة أمام العرب: ليبيا بلد عبور للمهاجرين، وذلك يفرض علينا أعباء أمنية
  • وزير الاستثمار: لدينا تحديات علينا مواجهتها.. ونريد مُضاعفة القاعدة التصديرية في مصر
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • وزير الاستثمار: لدينا تحديات علينا مواجهتها ..ونريد مُضاعفة القاعدة التصديرية في مصر
  • إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي
  • نتنياهو: لدينا كل الوسائل للاستمرار فى الحرب حتى تحقيق أهدافها ⁧‫
  • فرنسا تعبر بهدفٍ عكسي.. وكوستا يُنقذ رونالدو بركلات الترجيح
  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024