#سواليف

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو #غوتيريش، اليوم الاثنين، عن تصميمه على استمرار عمل وكالة ” #الأونروا ” وتعزيز عملها، داعيا إلى السعي للحفاظ على خدماتها.

وقال غوتيريش، خلال مؤتمر صحافي عقده في العاصمة الأردنية #عمان، إننا “نتحدث بقوة منذ وقت طويل أننا بحاجة لوقف إطلاق نار في #غزة وهي الطريقة الوحيدة لإدخال #المساعدات_الإنسانية”، وأضاف: “علينا أن نسعى جاهدين للحفاظ على تدفق خدمات الأونروا للفلسطينيين ونعمل من أجل التصدي للمشكلات التي تعاني منها”.

وجدد غوتيريش مطالبته بوقف إطلاق النار في قطاع غزة، معتبرا أن أي #غزو_بري لرفح، سيؤدي إلى #أزمة_إنسانية_كارثية.

مقالات ذات صلة خلال ساعة واحدة .. طفلان شقيقان يرتقيان بسبب الجوع 2024/03/25

وكان غوتيريش قال الأحد، خلال زيارته مصر إن الطريق الوحيد لنقل المساعدات لغزة هو الطريق البري.

وأكد غوتيريش أن هناك انقسامات جيوسياسية في مجلس الأمن تعرقل اتخاذه قرارات ذات معنى.

وبحث خلال لقائه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، جهود إنفاذ المساعدات إلى قطاع غزة، وأعربا عن رفضهما للتهجير كما حذرا من عملية في رفح.

وكان غوتيريش زار معبر رفح عند حدود غزة، حيث قال إن “الغالبية العظمى من دول العالم التي سئمت ما يحدث في غزة وتطالب بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات إلى القطاع”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف غوتيريش عمان غزة المساعدات الإنسانية غزو بري أزمة إنسانية كارثية

إقرأ أيضاً:

“اكتشف الآن” سعر الذهب اليوم في الأردن عيار 21 الأربعاء 18 سبتمبر

سعر الذهب اليوم في الأردن عيار 21، شهدت أسواق الذهب في الأردن اليوم، الأربعاء 18 أغسطس، حالة من الاستقرار لأسعار الذهب عيار 21، بالتزامن مع استقرار الأسعار العالمية للمعدن النفيس، يأتي ذلك بعد فترة من التقلبات الحادة التي شهدتها الأسواق، حيث يترقب المستثمرون القرارات المنتظرة بشأن أسعار الفائدة، وتستقر الأسعار العالمية بالقرب من أعلى مستوياتها، مدعومة بالتوقعات بخفض كبير في أسعار الفائدة الأمريكية، يتوقع أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بتبني دورة جديدة من التيسير النقدي، مما يعزز من جاذبية الذهب كملاذ آمن في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

سعر الذهب اليوم في الأردن عيار 21

أسعار الذهب اليوم جاءت على النحو التالي:

عيار 24: 58.55 دينار أردني للشراء و58.49 دينار أردني للبيع. عيار 22 يسجل 53.67 دينار للشراء و53.61 دينار للبيع. عيار 21 يسجل 51.23 دينار للشراء و51.18 دينار للبيع. عيار 18 يسجل 43.91 دينار للشراء و43.87 دينار للبيع. عيار 14: 34.15 دينار للشراء و34.12 دينار للبيع. عيار 12: 29.27 دينار للشراء و29.24 دينار للبيع. عيار 9: 21.95 دينار للشراء و21.93 دينار للبيع. أسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء في الأردن اهتمامًا متزايدًا، وخاصة فيما يتعلق بـ الجنيه الذهب والأوقية الذهبية، وفيما يلي تفاصيل الأسعار:

أوقية الذهب بلغ سعرها اليوم 1,829 دينار أردني، في حين قُدرت قيمتها بالدولار الأمريكي بـ 2,580 دولار.   الجنيه الذهب وصل سعره إلى 411.73 دينار أردني، بينما يُقدر بالدولار بـ 580.72 دولار. كيلو الذهب بلغ سعره في الأردن اليوم 58,817 دينار أردني، وبالدولار الأمريكي 82,958 دولار
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يسلّم 25 سيارة إسعاف لـ “الصحة الأوكرانية”
  • خبير اقتصادي: الدبيبة سيعجز عن توفير أساسيات المواطن بسبب أزمة “المركزي” 
  • “اكتشف الآن” سعر الذهب اليوم في الأردن عيار 21 الأربعاء 18 سبتمبر
  • “جريمة تهز الأردن” قـتـل والده وأخفى جـثـتـه تحت الأسمنت
  • الأردن.. تشييع مهيب للشهيد البطل ماهر الجازي منفذ عملية “معبر الكرامة”
  • إطلاق المسابقة البيئية “فن القرم” لطلاب إمارة أبوظبي
  • غوتيريش ينتقد “العقاب الجماعي” بغزة وخبراء: إسرائيل قد تصبح دولة منبوذة
  • الجزائر تدين استهداف موظفي الإغاثة في غزة.. خنجر بصميم القانون الإنساني
  • أول دولة عربية أمام مجلس الأمن في مهاجمة إسرائيل
  • الجزائر أمام مجلس الأمن: مهاجمة عمال الإغاثة بغزة خنجر في القانون الإنساني