شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هاتريك ريشارليسون يقود توتنهام الى فوزه الاول بقيادة بوستيكوغلو، ا ف ب الأمة برس2023 07 27 منذ 43 ثانيةقاد المهاجم الدولي البرازيلي ريشارليسون فريقه توتنهام الانكليزي .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هاتريك ريشارليسون يقود توتنهام الى فوزه الاول بقيادة بوستيكوغلو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هاتريك ريشارليسون يقود توتنهام الى فوزه الاول بقيادة...

ا ف ب - الأمة برس

2023-07-27 | منذ 43 ثانية

قاد المهاجم الدولي البرازيلي ريشارليسون فريقه توتنهام الانكليزي الى فوزه الاول بقيادة مدربه الجديد الاسترالي أنج بوستيكوغلو، بتسجيله ثلاثية بين خماسية الفوز على فريق ليون سيتي السنغافوري الاربعاء في مباراة ودية في كرة القدم استعداداً للموسم الجديد.

وكان الفريق السنغافوري البادئ بالتسجيل عبر شوال أنور في الدقيقة 14، وأدرك القائد هاري كاين التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

ودخل ريشارليسون مطلع الشوط الثاني مكان كاين بين 11 تغييرا أجراه بوستيكوغلو، وضرب بقوة بتسجيله ثنائية في مدى أربع دقائق (48 و52)، وأضاف الدولي الارجنتيني جيوفاني لو سيلسو الهدف الرابع في الدقيقة 73، قبل أن يختم البرازيلي المهرجان بهدفه الشخصي الثالث والخامس لفريقه في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الاول لتوتنهام في ثاني مباراة بقيادة بوستيكوغلو بعدما خسر امام جاره وست هام يونايتد 2-3 الاحد في بانكوك.

وأعرب بوستيكوغلو عن سعادته بثلاثية ريشارليسون الذي سجل ثلاثة أهداف فقط مع توتنهام الموسم الماضي بعد انتقاله الى صفوفه في صفقة ضخمة من إيفرتون (60 مليون جنيه استرليني) دون أن يتألق بشكل لافت بسبب الاصابات العديدة التي لحقت به.

وأكد بوستيكوغلو أن ريشارليسون قادر على تقديم مساهمة كبيرة للنادي عندما يبدأ الموسم الجديد، وقال "أنا حقا أحبه (كلاعب). لديه كل الصفات التي أبحث عنها في المهاجم وهو دائما في المناطق المناسبة".

وأضاف "لدي الكثير من الوقت له حقًا وهو أحد اللاعبين الذين أتطلع حقًا الى العمل معهم. تحاول تصوير لاعبيك وهم يلعبون كرة القدم التي تريدها وأعتقد بالتأكيد أنه يستطيع ذلك".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاتريك ريشارليسون يقود توتنهام الى فوزه الاول بقيادة بوستيكوغلو وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام

أكدت تقارير إيطالية أن نادي ميلان يرغب في التعاقد مع البرازيلي إيمرسون رويال لاعب توتنهام في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأردفت بأن توتنهام سيهتم ببيع اللاعب في الفترة المقبلة في حالة وصول المبلغ المادي إلى أكثر من نحو 25 مليون يورو، حيث لم يرغب الفريق الانجليزي في بيع اللاعب بمبلغ أقل من هذا.

وكشفت التقارير أن الفريق الايطالي تواصل مع رويال البالغ من العمر 25 عام وأتم الاتفاق علي كافة التفاصيل.

الميلان يسعي لضم رويال في الانتقالات الصيفية

ويأمل مسئولو الميلان في الوصول لإتفاق نهائي مع السبيرز علي كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة لحسمها بشكل رسمي خلال الايام القادمة.

ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي شارك مع فريقه في البريميرليج الموسم الماضي في 22 مباراة أحرز خلالهم هدف وحيد.

وانتقل اللاعب إلي توتنهام عام 2021 قادمًا من برشلونة الاسباني بمقابل 30 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف فى بالم هيلز وكميل وتاليا على القمة
  • التربية تضيف خمس درجات جديدة على نتائج الدور الاول لطلبة المراحل غير المنتهية
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • توتنهام يضم «الموهبة جراي» بلاعب ومال!
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • بعد فوزه في الجولة الأولى.. التجمع الوطني يعلن استعداده لتشكيل الحكومة في فرنسا
  • بعد فوزه في التشريعيات.. اليمين المتطرف الفرنسي يضيق الخناق على المهاجرين