أعرب الفنان عصام عمر عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسل مسار إجباري، والذي يمثل أول بطولة مطلقة له في الموسم الرمضاني، ويتكون من 15 حلقة، إذ يعد المسلسل تجربة شبابية بدعم من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عصام عمر يكشف كواليس علاقته التوكسيك في مسار إجباري

وخلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفي على الراديو 9090 أضاف عمر أنه واجه علاقة توكسيك خلال أحداث مسلسل مسار إجباري، وكان يستغل باسم الحب، ولم يكن لديه أي رد فعل لكي يجعل الجمهور يشعر بمدى الظلم الذي يتعرض له وقت انفجاره، موضحا أن علاقات المصلحة منتشرة في وقتنا الحالي، وتغلف باسم الصداقة وغيرها.

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

 تفاصيل مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري من بطولة عصام عمر وأحمد داش، وصابرين، بسمة، ياسمينا العبد، أحمد داش، عصام عمر، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي وآخرين من إخراج نادين خان، وتأليف أمين جمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عصام عمر مسلسل مسار إجباري أحمد داش الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مسلسل مسار إجباری عصام عمر

إقرأ أيضاً:

رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو

كشفت الفنانة رنا رئيس عن كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو، وذلك خلال حوارها مع قناة فوشيا على يوتيوب، وقالت: السوري خالد شباط شارك لأول مرة في الدراما المصرية معي في مسلسل إنترفيو، ولكن عُرض له عمل آخر قبل إنترفيو، وكان لذيذ جدًا وأحببته في مسلسل كريستال، وشاهدته بعد عملنا سويًا في إنترفيو، وكان انطباعي عن خالد في البداية أنه لن يجيد اللهجة العامية المصرية ولكنه أجادها وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الناس.

تفاصيل مسلسل إنترفيو

 

ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل إنترفيو خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT، ويمثل أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشارك به خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والعمل مكون من 10 حلقات.

 أحدث أعمال رنا رئيس

 

ومن ناحية اخري، تواصل رنا رئيس في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد روح جدو، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، ومن نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويضم إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

 آخر أعمال رنا رئيس

 

وكان آخر أعمال رنا رئيس هو حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل والذي يحكي قصص حقيقية تتعلق بالأمراض والمشكلات النفسية، وضم مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم ماجد المصري، رنا رئيس، بسمة، والحكاية من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، وايضا فيلم حريم كريم٢، جسدت شخصية فتاة تعيش علاقة حب قوية مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، فيلم أولاد حريم كريم يُقدم عقب مرور قرابة الـ18 عامًا من عرض الجزء الأول، الذي لعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، ريهام عبد الغفور، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 
 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو