سنتعرف على عروض بنده الأسبوعية السعودية، حيث أعلنت سلسلة أسواق panda في المملكة العربية السعودية عن أقوى التخفيضات على مجموعة من المنتجات الغذائية والاستهلاكية والأجهزة الكهربائية المنزلية، تحت عنوان “برد صيفك”، تبدأ التخفيضات اليوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023، ولمعرفة أحدث خصومات بنده في السعودية خلال هذه الفترة تابع المقال.

تخفيضات هائلة عروض بنده الأسبوعية 

تبدأ العروض من بنده الأسبوعية من 27 يوليو 2023 الموافق 9 محرم 1445 محددة بتخفيضات مميزة وحصرية لهذا الأسبوع، يمكن للزبائن الاستفادة من هذه الخصومات للحصول على أفضل الأسعار على منتجاتهم المفضلة وتلبية احتياجاتهم المنزلية والغذائية، حيث نتطلع لاكتشاف مجموعة متنوعة من الخصومات المذهلة والتخفيضات التي تقدمها سلسلة أسواق panda لتمتع زبائنها بتجربة تسوق مميزة واقتصادية خلال هذه الفترة المميزة.

“برد صيفك” عروض بنده الأسبوعية 

نقدم لكم مجموعة متنوعة من مواد البقالة بأقوى الأسعار لاحتياجات الأسرة، بما في ذلك التالي:

كادبوري ديري ميلك بحجم ٢٤ × ٩ جرام متنوعة. زبدة الحليب جالكسي سموث بحجم ١١٠ جرام. تيفاني بريك ميني فن بحجم ٣١٦ جرام. فيويرو روشيه بحجم ٣٠٠ جرام. سنيكر / مارس / منتفخات باونتي بحجم ١٥٠ جرام. برينانيا بسكويت بالحليب بحجم ١٢ × ٧٧ جرام. نسكويك / كيلوجز سيريال بحجم ٤٥٠ جرام. عروض بنده الأسبوعية برد صيفك عروض panda عروض بنده الأسبوعية برد صيفك عروض panda عروض بنده الأسبوعية برد صيفك وفر أكثر مع عروض الصيف الرائعة من panda أولكر شوكو ساندوتش فانيليا غامقة بحجم ٢٠ × ٢٣.٥ جرام. كذلك يوجد عرض على بريتانيا ٥٠- ٥٠ كراكر بسكويت بحجم ١٢ حبة. ثم يوجد عرض على سنيكرز بحجم ٩ × ٣٥.٥ جرام. كذلك خصم على رولانا شوكولاتة بحجم ١٢ × ٤٠ جرام. برينجليز رقائق بطاطس بحجم ١٦٥ جرام متنوعة. كذلك عرض على كيت كات ٢١ اصابع. شوكولاتة مارس بحجم ٢٤ × ٥١ جرام. كما أنه يوجد خصم على سنيكرز بحجم ٢٤ × ٥٠ جرام.

تعرفنا على افضل التخفيضات من panda، وللحصول على المزيد تابعونا على موقعنا لمعرفة كل جديد من عروض الأسبوع ولا تفوتوا الفرصة للتوفير والاستفادة من عروضنا المميزة هذا الأسبوع، وكل اسبوع مع panda.

رسميا التعليم السعودي تعلن موعد العودة للمدارس وفق التقويم الدراسي 1445

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تحقق طفرة غير مسبوقة في صادراتها الزراعية

شهدت صادرات مصر الزراعية طفرة هائلة خلال العام الجاري، حيث تجاوزت 4.8 مليون طن من المنتجات الزراعية بقيمة 2.8 مليار دولار. 

ويعود هذا الإنجاز إلى المشروعات الزراعية العملاقة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي ساهمت في تحقيق الأمن الغذائي وتعزيز الاقتصاد الوطني من خلال زيادة الصادرات.

زيادة في الصادرات

زيادة الصادرات: ارتفع حجم الصادرات الزراعية المصرية بنسبة 220 ألف طن عن العام الماضي، ليصل إلى 4.8 مليون طن.قفزة في القيمة: بلغت قيمة الصادرات الزراعية 2.8 مليار دولار، بزيادة 589 مليون دولار عن نفس الفترة من العام الماضي.منتجات رئيسية: تشمل أهم الصادرات الزراعية الموالح، البطاطس، البصل، البطاطا، الرمان، الثوم، الفراولة، الفاصوليا، الجوافة، الطماطم، والعنب.الدعم الرئاسي: وجه الرئيس السيسي بتطوير منظومة الحجر الزراعي وفتح أسواق جديدة لتعزيز الصادرات.الأمن الغذائي: ساهمت المشروعات الزراعية في تحقيق الأمن الغذائي للمواطنين من خلال توفير احتياجاتهم من المنتجات الزراعية. وزير الزراعة: صادراتنا تجاوزت 4.8 مليون طن بحوالي 2.8 مليار دولار

تفاصيل الصادرات:

الموالح: احتلت الموالح المرتبة الأولى في الصادرات الزراعية بحجم 2 مليون و5 آلاف طن.البطاطس: جاءت البطاطس في المرتبة الثانية بحجم 926 ألف طن.البصل: احتل البصل المرتبة الثالثة بحجم 131 ألف طن.الفاصوليا: احتلت الفاصوليا (طازجة + جافة) المرتبة الرابعة بحجم 84 ألف طن.العنب: احتل العنب المرتبة الخامسة بحجم 72 ألف طن.البطاطا: احتلت البطاطا المرتبة السادسة بحجم 65 ألف طن.الطماطم: احتلت الطماطم المرتبة السابعة بحجم 37 ألف طن.الفراولة: احتلت الفراولة المرتبة الثامنة بحجم 21 ألف طن.الثوم: احتل الثوم المرتبة التاسعة بحجم 17 ألف طن.الجوافة: احتلت الجوافة المرتبة العاشرة بحجم 11 ألف طن.الرمان: احتل الرمان المرتبة الأخيرة بحجم 9 آلاف طن. وزير الزراعة: صادراتنا تجاوزت 4.8 مليون طن بحوالي 2.8 مليار دولار

دلالة هذه الطفرة:

يُظهر هذا الإنجاز الكبير مدى نجاح استراتيجية مصر لتنمية القطاع الزراعي وتعزيز دورها كمركز إقليمي لتوريد المنتجات الزراعية عالية الجودة

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمحافظة الرس
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • سعر سبيكة الذهب الآن في مصر.. الـ 10 جرام بـ 36.720 جنيه
  • المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار.
  • مصر تحقق طفرة غير مسبوقة في صادراتها الزراعية
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني
  • «تضامن الدقهلية» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو.. عروض فنية متنوعة
  • العرب الأسبوعية: التونسيون يأنون تحت وطأة إغلاق حكومة الدبيبة لمعبر راس اجدير
  • تراجع جديد في سعر جرام الذهب عيار 21
  • عيار 21 نحو 3150 جنيهًا .. أسعار الذهب صباح اليوم الأحد