شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ارتفاع اسعار النفط وبرنت يسجل 83.77 دولارًا للبرميل، بغداد اليوم متابعةارتفعت أسعار النفط ، اليوم الخميس 27 تموز 2023 ، مع تركيز المستثمرين على توقعات تقلص الإمدادات من كبار منتجي النفط ، .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع اسعار النفط .

. وبرنت يسجل 83.77 دولارًا للبرميل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع اسعار النفط.. وبرنت يسجل 83.77 دولارًا للبرميل

بغداد اليوم - متابعة

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس (27 تموز 2023)، مع تركيز المستثمرين على توقعات تقلص الإمدادات من كبار منتجي النفط، مما ساعد على عكس الخسائر السابقة التي كانت مدفوعة بمخاوف من أن يؤدي رفع أسعار الفائدة من جانب الولايات المتحدة إلى الإضرار بالطلب.

كما أن الوعد بتحفيز اقتصادي في الصين، ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم ، دعم السوق أيضًا.

وبحلول 04:11 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 85 سنتًا ، أو 1.03٪ ، إلى 83.77 دولارًا للبرميل ، بينما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي إلى 79.71 دولارًا ، بزيادة 93 سنتًا.

وتراجعت أسعار النفط يوم أمس الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات انخفاض مخزونات الخام الأمريكية أقل من المتوقع ورفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية، تاركًا الباب مفتوحًا أمام زيادة أخرى.

ومن المتوقع أيضًا أن يرفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة للمرة التاسعة على التوالي اليوم الخميس، وهو ما قد لا يكون نهاية لتشديد السياسة وسط التضخم المستمر.

وصعدت أسعار النفط لأربعة أسابيع، مدعومة بعلامات على شح الإمدادات المرتبطة إلى حد كبير بتخفيضات الإنتاج من جانب السعودية وروسيا ، وكذلك تعهدات السلطات الصينية بدعم ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع اسعار النفط.. وبرنت يسجل 83.77 دولارًا للبرميل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ارتفاع اسعار النفط أسعار النفط بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تنخفض وتسجل 73 دولاراً للبرميل

18 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: استقرت أسعار النفط ،اليوم الأربعاء، بعد ارتفاعها في الجلستين السابقتين، مع ترقب المستثمرين خفض أسعار الفائدة المتوقع من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، مع دعم السوق لاحتمال حدوث المزيد من العنف في الشرق الأوسط.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر تشرين الثاني ثلاثة سنتات إلى 73.67 دولارا للبرميل بحلول الساعة 00:53 بتوقيت جرينتش.

وهبطت العقود الآجلة للخام الأميركي تسليم أكتوبر تشرين الأول 11 سنتا أو 0.2 بالمئة إلى 71.08 دولارا للبرميل.

وحظيت الأسعار بدعم أيضا من احتمال اندلاع المزيد من أعمال العنف في الشرق الأوسط، وهو ما قد يتسبب في اضطرابات محتملة في الإنتاج في منطقة الإنتاج الرئيسية بعد أن هاجمت إسرائيل جماعة حزب الله المسلحة بأجهزة استدعاء محملة بالمتفجرات في لبنان.

وقال “الآن يركز المستثمرون على تخفيضات أسعار الفائدة التي قد يقوم بها بنك الاحتياطي الفيدرالي والتي قد تنشط الطلب على الوقود في الولايات المتحدة وتضعف الدولار”، متوقعا أن تحافظ أسعار النفط على نبرة صعودية بعد أن بلغ خام برنت أدنى مستوياته منذ عام 2021 الأسبوع الماضي

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • ارتفاع جديد بأسعار الذهب في مصر وعيار 24 يسجل قفزة هائلة
  • ارتفاع أسعار النفط بعد خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • أسعار النفط تعاود الارتفاع وبرنت يسجل 74.01 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية
  • ارتفاع اسعار خام البصرة
  • أسعار النفط تنخفض وتسجل 73 دولاراً للبرميل
  • استقرار أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 73.67 دولارًا للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط
  • أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 72.91 دولار للبرميل
  • اليوم..أسعار صرف الدولار= 151000ديناراً