شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الخارجية البريطاني نرغب في تسوية نهائية للحرب في اليمن، وزير الخارجية البريطاني نرغب في تسوية نهائية للحرب في اليمنقال وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي، إن بلاده ترغب في حدوث تسوية .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية البريطاني: نرغب في تسوية نهائية للحرب في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية البريطاني: نرغب في تسوية نهائية للحرب...

وزير الخارجية البريطاني: نرغب في تسوية نهائية للحرب في اليمن

قال وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي، إن بلاده ترغب في حدوث تسوية نهائية للحرب الدائرة في اليمن.

 

ونقلت قناة الجزيرة عن كليفرلي قوله "نرحب بالهدوء الحاصل مؤخرا في اليمن، مؤكدا رغبة لندن في حدوث تسوية نهائية".

 

وتشهد اليمن توقف جهود التسوية بسبب عدم وجود رؤية إقليمية ودولية موحدة تجاه الأزمة اليمنية، وفشلت الأمم المتحدة في جمع الأطراف المتحاربة على طاولة الحوار خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

 

 

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية البريطاني: نرغب في تسوية نهائية للحرب في اليمن وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة البریطانی

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يشهد مراسم توقيع اتفاقية تسوية منازعة استثمار بين الري والزراعة



          
قام الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، وعلاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور كامل عبد الله العضو المنتدب لشركة القناة للسكر، بتوقيع اتفاق تسوية بين وزارة الموارد المائية والري، والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، وشركة القناة للسكر لصالح مشروع القناة للسكر.. 

 

وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على دعم مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات وحسم شكاوى المستثمرين بالطرق الودية.. وبحضور المستشار عدنان فنجرى وزير العدل.


ويأتي ذلك في سياق الجهود المستمرة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المستثمرين وتسهيل الاجراءات التي تضمن بيئة استثمارية آمنة ومستقرة، وانطلاقًا من الحرص على الحفاظ على المشروعات التنموية والتي تنعكس على دعم الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل وزيادة المنتج المحلى.

وكانت الأمانة الفنية للجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار قد عقدت عدة اجتماعات توصلت خلالها إلى تسوية متوازنة حفظت بها حقوق الطرفين وعملت على تذليل أية عقبات أمام المستثمر.


جدير بالذكر أن مشروع القناة للسكر يٌعد مشروعًا زراعيًا صناعيًا متكاملًا يهدف لتحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة المصرية من السكر من خلال زراعة البنجر وإقامه مصنع لإنتاج السكر عالي الجودة.

IMG-20241003-WA0004 IMG-20241003-WA0003 IMG-20241003-WA0002 IMG-20241003-WA0001 IMG-20241003-WA0000

مقالات مشابهة

  • وزارة الخارجية الأمريكية.. تعلن شروط تقديم اللوتري الامريكي 2025 لبعض الدول
  • موقع بريطاني: الضربات الإسرائيلية المميتة ضد اليمن جرت بأسلحة بريطانية الصنع (ترجمة خاصة)
  • “ليندركينغ” في العراق لدعم جهود التوصل إلى تسوية سياسية في اليمن
  • طيران التحالف الأمريكي البريطاني يشن عدوانا جديدا غربي اليمن
  • عاجل وردنا للتو| طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارات جوية على اليمن.. (الأماكن المستهدفة)
  • وزير العدل يشهد مراسم توقيع اتفاقية تسوية منازعة استثمار بين الري والزراعة
  • وزير العدل يشهد مراسم توقيع اتفاقية تسوية بين «الري» و«الزراعة»
  • وزير العدل يشهد مراسم توقيع اتفاقية تسوية منازعة بين الري وشركة القناة للسكر
  • بحضور وزير العدل.. تسوية منازعة استثمارية بين الري والزرعة
  • بالصور.. وزير العدل يشهد توقيع اتفاقية تسوية منازعة استثمار