شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مقتل فلسطيني في قلقيلية وبن غفير يقتحم الأقصى، قلقيلية الحكومي؛ قبل أن تُعلن عن وفاته. الجيش الاسرائيلي عقب اقتحامه لحي النقار غربي مدينة قلقيلية، أطلق خلالها الجنود الإسرائيليون .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل فلسطيني في قلقيلية.

. وبن غفير يقتحم الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل فلسطيني في قلقيلية.. وبن غفير يقتحم الأقصى

قلقيلية الحكومي؛ قبل أن تُعلن عن وفاته.

الجيش الاسرائيلي عقب اقتحامه لحي النقار غربي مدينة قلقيلية، أطلق خلالها الجنود الإسرائيليون الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم.

مخيم كفر عقل، اقتحمت قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي المخيم واعتقلت أحد الشبان وسط مواجهات عنيفة مع الشبان قبل أن تنسحب من المخيم.

الضفة الغربية فجر اليوم أعلن نادي الاسير اعتقال 5 فلسطينيين من مناطق الخليل وأريحا ومخيم العروب.

 بن غفير يقتحم الأقصى

ايتمار بن غفير ووزير تطوير النقب والجليل يتسحاق فاسرلاف المسجد الأقصى، صباح اليوم الخميس، في ذكرى "خراب الأقصى"، وفق التقويم العبري.

وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية "بأشد العبارات اقتحام الوزير الإسرائيلي الفاشي بن غفير صباح هذا اليوم للمسجد الأقصى المبارك وباحاته بمشاركة غلاة المتطرفين من اتباعه، وتعتبره غطاءً إسرائيلياً رسمياً للاقتحامات المتواصلة ولما يتعرض له المسجد الأقصى من مخططات تهويدية وفرض تغييرات قسرية على واقعه التاريخي والقانوني القائم، كجزء لا يتجزأ من عمليات تهويد القدس وتغيير هويتها وتفريغها من أصحابها الأصليين".

 وحملت الوزارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذا الاقتحام الاستفزازي" وطالبت بتدخل دولي عاجل لحماية القدس ومقدساتها وفي مقدمتها المسجد الأقصى.

الإدارة الأميركية بـ"ترجمة مواقفها إلى أفعال تجبر دولة الاحتلال على وقف إجراءاتها أحادية الجانب غير القانونية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل فلسطيني في قلقيلية.. وبن غفير يقتحم الأقصى وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يستولي على 57 دونمًا من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية

قلقيلية - صفا

استولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وفق أمر لوضع اليد "لأغراض عسكرية وأمنية" على مساحة 57,252 دونما من أراضي المواطنين في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وأفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، في بيان يوم الاثنين، أن الأمر العسكري الذي حمل الرقم ت/65/24، يهدف إلى إنشاء منطقة عازلة حول مستعمرة "كدوميم"، ويسري حتى تاريخ 31 كانون أول 2028.

وأشارت الهيئة إلى أن الأمر العسكري يتموضع حول مستعمرة "كدوميم" إلى الشرق من قرية كفر قدوم، ويتحد من خلال مقطع طولي مع الشارع رقم "55"، وتكمن خطورته بحرمان المواطنين من الوصول إلى مئات الدونمات المحيطة بالمستعمرة والتي تدخل في نطاق الأمر المحدد.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم عدة مدن فلسطينية فجر اليوم
  • فيديو مروع للحظة مقتل فلسطيني بصاروخ إيراني خلال الهجوم على إسرائيل
  • الجيش الاسرائيلي: سنضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط
  • عاجل | مستشار الأمن القومي الأميركي: الهجوم الإيراني على إسرائيل أدى إلى مقتل فلسطيني
  • المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي مناشدا الإسرائيليين: كونوا بالقرب من الملاجئ
  • قائد الجيش بحث والسفيرين البريطاني والفرنسي في العدوان الاسرائيلي
  • الجيش الإسرائيلي يقتحم مخيم بلاطة ويشتبك مع المقاومة
  • الجيش الاسرائيلي يعلن اجتياحاً برياً لجنوب لبنان
  • إنذار عاجل.. الجيش الاسرائيلي يطالب سكان الليلكي وحارة حريك وبرج البراجنة بالإخلاء!
  • الاحتلال يستولي على 57 دونمًا من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية