بتجرد:
2024-10-02@09:15:39 GMT

عتاب واعتذار.. أنغام وأصالة وجهاً لوجه بعد الخلافات

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

عتاب واعتذار.. أنغام وأصالة وجهاً لوجه بعد الخلافات

متابعة بتجــرد: تحدثت النجمتان أنغام وأصالة عن خلافهما الذي بدأ عام 2019 عندما أعلنت الأولى عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، الذي كان زوجًا لأصالة وقتها.

واعتذرت أصالة لأنغام في بداية حلقة بودكاست “بيج تايم”، قائلة لها إنها أساءت لنفسها بسبب هجومها على الثانية عقب زواجها من أحمد إبراهيم، معلقة: لم أكن مرتاحة حقك علي إنت بالدنيا وصداقتنا كتير بتعنيلي، بحبك وبموت عليكي وبحترمك كتير”.

وردت أنغام على اعتذار أصالة بأنهما كانتا على صداقة قوية جدًا قبل خلافهما، وشعرت بالغدر من أصالة بعد هجومها عليها، ولكنها تجاوزت الأمر بحكم قدرة الفنانة السورية على مصالحتها، قائلة: “الزعل كان قوي على قدر المحبة والغلاوة، واحنا في النهاية شايفين بعض باحترام شديد وسيبقى مستمرًا”.

وكشفت أنغام لأصالة قصتها مع الأمومة خاصة بعد إنجاب ابنها الأول عمر، وقالت: “لما أنجبت ابني عمر كنت مستمتعة بشكل غير عادي ولم أكن أسمح لأحد يشيله ولا يعمل له أي حاجة أنا اللي كنت بعمل كل شيء له”.

وعلقت أصالة قبل ذلك” “صرت زعلانة على شام بنتي اللي اتغيرت حياتها بشكل كامل من بنوتة بتدرس وتعمل دكتوراة وعايشة الدنيا لأم لطفل ومكرسة حياتها للطفل وتصحى 5 مرات بالليل وتعبانة، أنا قلبي مكسور على بنتي”. وعلى صعيد آخر، كشفت أنغام عن موقف لها مع قراءة الفنجان، وعلقت: “جربت قراءة الفنجان وبتمشي أحيانا بس مخيفة يعني وقيل لي حاجات حقيقة واللي عرفته في المستقبل يخوف”.

من جانبها قالت الفنانة أصالة: “أنا بقرأ الفنجان بس لأمي أو أختي وبحب أتفلسف بس ومرات أختي تقشعر وتعيط، وبيجي على بالي أقرأ الفنجان وبحب أشوف اللي ممكن يحصل بس كله حكي فاضي ومش صدق”.

main 2024-03-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان التركي: على أنقرة ودمشق حل الخلافات سريعًا والانتباه لخطر إسرائيل

أنقرة (زمان التركية) – أطلق رئيس البرلمان التركي، نعمان قورتولموش، تحذيرات ملفتة بشأن إسرائيل التي تشن غارات جوية مكثفة على لبنان بجانب حربها القائمة على قطاع غزة.

وفي تصريح لصحيفة حريات التركية، ذكر قورتولموش أنه “بات يتوجب على الجميع إدراك أن سياسة الاستيلاء على هذه المنطقة من النيل إلى الفرات التي تغذيها الصهيونية بالحجج الدينية المملوءة بجنون العظمة بلغت مرحلتها الأخيرة”.

وأضاف قورتولموش أن “تركيا هى أحد الأهداف النهائية لهذه السياسة، موضحًا أن نتنياهو وعصابته يقسمون المنطقة إلى قسمين، ألا وهما الصهاينة وشعوب الشرق الأوسط التابعة لهم”.

ووجه قورتولموش تحذيرات لدول المنطقة بهذا الصدد، قائلا: “قوة اسرائيل الكبرى لا تكمن في أمريكا ولا في التكنولوجيا العسكرية ولا هيمنتها على الإعلام الدولي ولا هيمنتها على الأوساط المالية الدولية، كل هذه الأمور تمد إسرائيل بالقوة، لكن قوة إسرائيل الكبرى تكمن في دول المنطقة، تشتيت دول المنطقة وتفريقها وتمزيقها، إن كانت شعوب الشرق الأوسط لا ترغب في الاستعباد فعليها الاتجاه للتوحد والتكاتف”.

وشدد قورتولموش على ضرورة انتباه دمشث وأنقرة، لهذا الخطر، قائلا: “على تركيا وسوريا حل المشكلات العالقة بسرعة وتجاوز مرحلة التطبيع وتفعيل الحوار الوثيق، في الوقت الذي تتخذ فيه شعوب العالم موقفا علينا تحييد الخلافات وتمكين دول المنطقة ودول الشرق الأوسط من التحرك سويا، الأمر مؤلم، ففور اندلاع الحرب الأهلية في سوريا هرب الناس إلى لبنان والآن يهربون من لبنان إلى سوريا”.

يذكر أنه قبل مغادرة أردوغان إلى نيويورك لحضور اجتماعات الأمم المتحدة، قال إن تركيا لم تتلقى حتى الآن استجابة من الجانب السوري لتطبيع العلاقات بين البلدين، ومن جهة أخرى يقول الرئيس السوري بشار الأسد إنه لن يكون هناك حوار مع أنقرة بدون انسحاب تركي كامل من الأراضي السورية.

4 أسباب وراء إصرار أردوغان على لقاء الأسد

Tags: - رئيس البرلمان التركيالحرب الاسرائيلية على قطاع غزةالحرب الاسرائيلية على لبنانتطبيع العلاقات بين تركيا وسوريانعمان قورتولموش

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • محمود الجارحى يكتب: والد حبيبة المتهم بقتل طالب الرحاب وجها لوجه مع عشماوي
  • الصناعات الحرفية العمانية .. أصالة تتجدد عبر الأجيال
  • عتاب وتساؤلات مفتوحة في بريد السيد مني أركو مناوي
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • كوران تتخذ من راديو نوا مقراً وسط تصاعد حدة الخلافات الداخلية
  • رئيس البرلمان التركي: على أنقرة ودمشق حل الخلافات سريعًا والانتباه لخطر إسرائيل
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • شيرين تعتذر لشقيقها علنا بعد أيام من الكشف عن خلافات جديدة مع طليقها
  • بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»