لبنان ٢٤:
2024-06-30@00:00:37 GMT

الوزير الحاج حسن شارك في افطار في بعلبك

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

الوزير الحاج حسن شارك في افطار في بعلبك

أقامت مصلحة زراعة بعلبك الهرمل حفل افطار في مدينة بعلبك، في حضور رئيس المصلحة ورؤساء الدوائر والمراكز الزراعية ومراكز الاحراج التابعة لها والموظفين في المصلحة، برعاية وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن.

خلال اللقاء وضع الديراني ورؤساء الاقسام الوزير الحاج حسن في اجواء كل الاعمال والانشطة التي تقوم لها الوزارة في المحافظة.



واكد الحاج حسن، أن "المشاريع التي تنفذ مع الهيئات المانحة والمنظمات الدولية انما هي نتيجة الثقة ومشروع تأسيسي لقطاع انتاجي واعد نستطيع ان نبني على اساسه اقتصادا لبنانيا واعدا بعيد من الريعية يعتمد على دعامتين اساسيتين هما الزراعة والصناعة".

وأشار وزير الزراعة خلال اللقاء الى ان "العمود الفقري لهذا القطاع هم هؤلاء المهندسون والاطباء البيطريون والفنيون ومأموري الاحراج في جميع المصالح الاقليمية و المراكز".

وتابع: "لا يمكن تحقيق نهضة حقيقية الا من خلال هذه الادارات التي تضمن كوادر واعدة، يمكن الاتكال عليها لتحقيق الاهداف واستمرارية خدمة المواطن رغم المرور في مرحلة حساسة و دقيقة وصعبة".  (الوكالة الوطنية)

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الحاج حسن

إقرأ أيضاً:

فوز فيلم "مثل قصص الحب" في مهرجان الشانزليزيه السينمائي

بعد عرضه العالمي الأول الناجح بمهرجان برلين السينمائي الدولي في فبراير (شباط) الماضي، انطلق فيلم متل قصص الحب للمخرجة ميريام الحاج في جولة في 5 مهرجانات مختلفة طوال شهر يونيو، انتهت بعرض ناجح في مسابقة الأفلام الفرنسية في مهرجان الشانزليزيه السينمائي، حيث حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم الكبرى للأفلام الفرنسية.

انطلقت جولة الفيلم في شهر يونيو مع مهرجان جنيف الدولي للسينما الشرقية حيث حصل على تنويه خاص لجودة المعالجة، تلاها عدد لا يحصى من العروض الناجحة في مهرجان فنون لبنان في المملكة المتحدة، ومهرجان شنغهاي السينمائي الدولي في الصين، ومهرجان تورن السينمائي الدولي في بولندا.

كما عُرض الفيلم مؤخرًا  في مهرجانين في كندا: مهرجان هوت دوكس الكندي الدولي للأفلام الوثائقية ومهرجان دوكسا للأفلام الوثائقية، كما تم عرضه أيضًا في مهرجان رؤى من الواقع السينمائي الدولي في سويسرا.

تدور أحداث الفيلم الوثائقي في لبنان، حيث تروي المخرجة، في شكل مذكرات، أربع سنوات مضطربة لأمة تعيش حالة من الاضطراب، وتكافح من أجل التحرر من أغلالها. بينما تهتز البلاد بسبب الاضطرابات، تتكشف المساعي الشخصية من أجل المعنى والبقاء. كيف يمكننا الاستمرار في الحلم والعالم ينهار من حولنا؟

فيلم متل قصص الحب من تأليف وإخراج ميريام الحاج وإنتاج ميريام ساسين لشركة Abbout Productions وكارين روسزنيفسكي لشركة GoGoGo Films. شخصيات الفيلم الرئيسية هم جُمانة حداد وجورج مفرج وبيرلا جو معلولي ومونتاج أنيتا بيريز ومديري تصوير جهاد سعادة وميريام الحاج ومحمد صيام وموسيقى تصويرية مارك كودسي. 

مقالات مشابهة

  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين عبر تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠"
  • جعجع: ذهب نظام الأسد وبقي لبنان
  • انتفاضة حكومية ضد سماسرة الحج
  • وزير الرياضة: نقدم كامل الدعم لأبطال مصر في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024
  • فوز فيلم "مثل قصص الحب" في مهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • محافظ أسيوط يؤكد دعمه لقطاع الزراعة ويتابع نتائج حملات مكافحة القوارض
  • الجامعة العربية: المصلحة الفلسطينية العليا هي التي يجب أن تتحكم في أي قرار تتخذه أية منظمة فلسطينية