تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة مع أجنبي ألقي القبض عليه لاتجاره في العملات الأجنبية و ترويجها بالسوق السوداء بخلاف السعر الرسمي لها. 

وحرزت النيابة مبالغ مالية ضبطت مع المتهم من الدولار الامريكي والفرنك السويسري. 

وكانت قد ألقت مباحث أكتوبر القبض على أجنبي يتاجر في الدولار ويروج عملات أخرى في السوق السوداء.

 

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر يفيد بتمكن المقدم أحمد السويركي وكيل فرقة أكتوبر والقوة المرافقة له من القبض على “محمد .ع” 67 عامًا، سوري الجنسية، بحوزته 400 دولار أمريكي و1600 فرنك سويسري، بقصد الاتجار في النقد الأجنبي بالسوق السوداء، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدولار أجنبي مباحث أكتوبر النيابة العامة العملات الاجنبية

إقرأ أيضاً:

قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، من ضبط أطنان من النخالة قبل بيعها للسوق السوداء.

كانت الحملة التموينية المكبرة، التي نفذتها المديرية، بمركز إيتاي البارود، بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، قد أسفرت عن ضبط 24 طنًا من النخاله تم تجميعهم داخل أحد المخازن بغرض البيع بالسوق السوداء، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها، أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على استمرار الأجهزة الرقابية والتفتيشية في شن حملاتها اليومية لمتابعة حركة الأسواق.

وشددت نائب المحافظ، على محاربة كافة أنواع الغش التجاري، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات والالتزام بكافة الضوابط والقوانين.

في سياق متصل، أسفرت حملة مماثلة شنتها المديرية بالتنسيق مع إدارة تموين ادكو، عن ضبط 150 عبوة مبيد منتهي الصلاحية، ضبط أحد أصحاب المخازن لقيامه باستعمال أسطوانات الغاز المنزلية في غير الأغراض المخصصة لها.

وفي مركز الرحمانية، شنت إدارة التموين حملة على المخابز، أسفرت عن ضبط 39 مخالفة متنوعة تمثلت في:« إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم إعلان عن موعد التشغيل، عدم نظافة أدوات العجين، عدم إعطاء بون الخبز للمواطنين، وآخر لعدم وجود سجل زيارات».

تحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • مباحث الأقصر تضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع السولار بالسوق السوداء
  • ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 9 ملايين جنيه
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين
  • سقوط نصاب وظائف البترول الوهمية في قبضة شرطة سوهاج
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة
  • شرطة التموين تضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  •  القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي
  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور