قال الدكتور وليد جاب الله الخبير الاقتصادي، إن العام المالي يبدأ يوم 1 يوليو في كل عام، معلقاً:" الزيادة التي حدثت في  الأجور، كانت طبيعتها أن تبدأ مع بداية العام المالي في شهر يوليو، و لكن تم تبكير الزيادة إلى شهر مارس".

 

وأضاف وليد جاب الله خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،أنه تم تبكير الزيادة في الأجور من شهر يوليو إلى شهر مارس، وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحسين معيشة المواطن، و إتخاذ إجراءات الحماية الاجتماعية أرتباطاً بالتطورات الاقتصادية.


وأشار الخبير الأقتصادي إلى، أن المرتبات بالزيادة التي تم تبكيرها، سوف تكلف الدولة خلال الفترة من 1 يوليو 2024 و حتى 30 يونيو 2025 ، ما يبلغ 573 مليار جنيه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاجور يوليو مارس العام المالي الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: العملية البرية جنوبي لبنان ستستمر وفقا لتقييمات الأوضاع (فيديو)

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي أن العملية البرية جنوبي لبنان ستستمر وفقا لتقييمات الأوضاع، وبالتوازي مع العمليات في قطاع غزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

وأعلن جيش الاحتلال إطلاق صواريخ كانت باتجاه منطقة ميرون، واعتراضه لعدد منها وسقطوط أخرى بأماكن مفتوحة.

إسرائيل تعلن بدء عملية عسكرية برية في جنوب لبنان

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن رسميًا بدء عملية عسكرية برية في جنوب لبنان سماها «سهام الشمال».

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان: «بناءً على قرار المستوى السياسي بدء الجيش الإسرائيلي قبل عدة ساعات عملية برية محددة الهدف والدقة في منطقة جنوب لبنان، ضد أهداف وبنى تحتية تابعة لتنظيم حزب الله في عدد من القرى القريبة من الحدود، والتي ينطلق منها تهديد فوري وحقيقي على المستوطنات الإسرائيلية في الحدود الشمالية، ويعمل الجيش وفق خطة مرتبة تم إعدادها في هيئة الأركان العامة والقيادة الشمالية، وتدربت القوات عليها على مدار الأشهر الأخيرة».

وأضاف البيان: «القوات الإسرائيلية البرية التي تعمل الآن ضد أهداف لحزب الله بريًا، مدعومة بهجمات جوية لسلاح الجوي، وبقصف مدفعي يستهدف أهداف عسكرية في المنطقة، وهناك تنسيق كامل مع قوات المشاة، وتمت الموافقة على مراحل الحملة من قبل المستوى السياسي، والجيش يواصل القتال والعمل لتحقيق أهداف الحرب بجنوب لبنان المتمثلة بإعادة سكان المستوطنات الذين تم إجلائها بعد الثامن من أكتوبر، وإعادة قوة الردع والأمن، وحماية مواطني إسرائيل».

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: العملية البرية جنوبي لبنان ستستمر وفقا لتقييمات الأوضاع (فيديو)
  • هل تدخل إيران في حرب مع إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله؟.. خبير يُجيب (فيديو)
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • وليد الفراج: الشباب أكل بيده .. فيديو
  • هل تحتاج الخطوط الجوية العراقية إلى خبرات أجنبية لتحسين أدائها؟
  • خبير اقصادي: الدعم النقدي فرصة لتحسين جودة الخدمة للمواطن (فيديو)
  • الإسكان تكشف تفاصيل جديدة إلغاء اشتراطات البناء (فيديو)
  • خبير سياسي يكشف موقف حزب الله من تعيين زعيم جديد (فيديو)
  • بمبلغ خيالي.. بيع فيديو غير مسبوق لموكب جون كينيدي بعد اغتياله
  • وليد الفراج يهاجم الجمهور السعودي: "كأن الكراسي من فلوس أبوك".. فيديو