تعرّضت الفنانة وفاء عامر لوعكةٍ صحيةٍ مفأجاة، خلال الساعات القليلة الماضية، في أثناء تصوير مسلسلها الجديد «جودر»، المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

الحالة الصحية لوفاء عامر

وقالت وفاء عامر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّها في أثناء نزولها من الكرفان الخاص بها في تصوير مسلسل جودر، تعرضت لتمزق في الأربطة، ومن المقرر أن تظل بالعكاز لمدة شهر تقريبا، على حسب نصائح الطبيب لها.

مشاركة وفاء عامر في مسلسل حق عرب

وتحقّق وفاء عامر نجاحا كبيرا، خلال الفترة الحالية، بمشاركتها في بطولة مسلسل حق عرب، التي تدور أحداثه حول شخصية «عرب»، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مريرٍ، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، دينا فؤاد، أحمد عبد الله محمود، سلوي عثمان، دنيا المصري، كارولين عزمي، محمد أحمد ماهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاء عامر مسلسل حق عرب وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

مطبات هوائية تتسبب في إصابة 30 راكب على طائرة الخطوط الجوية الإسبانية .. فيديو

خاص

تعرضت طائرة “طيران أوروبا” التابعة للخطوط الجوية الإسبانية خلال رحلتها من مدريد إلى أوروغواي ، إلى مطبات هوائية شديدة ، أدت إلى إصابة 30 راكب بجروح خطيرة .

وقال الشركة الإسبانية في بيان رسمي لها : ” أن طائرة من طراز “بوينغ 787-9دريملاينر” (Boeing 787-9 Dreamliner) ، تعرضت لمطبات هوائية والتي تسببت بإصابات شديدة لأكثر من 30 شخص ، بالإضافة لأضرار جسيمة لمقاعد ومقصورة الطائرة ، علمًا بأن الطاقم قام بالهبوط اضطراريًا في البرازيل” .

ومن جانبه أوضح مصدر دبلوماسي في الأوروغواي إن هناك ما بين 25 و30 جريحاً ، مشيراً إلى أن هذه الحصيلة مؤقتة وأن البعض غادروا المستشفى الذي نقلوا إليه .

وفي وقت سابق ، كان رجل بريطاني لقي حتفه بعد إصابته وبعض من الركاب وأفراد طاقم الضيافة بجروح خطيرة ، جراء مطبات شديدة خلال رحلة للخطوط الجوية السنغافورية على متن طائرة من طراز بوينغ 300ER-777 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-6.mp4

مقالات مشابهة

  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مطبات هوائية تتسبب في إصابة 30 راكب على طائرة الخطوط الجوية الإسبانية .. فيديو
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • فرج عامر: موافق على استكمال مواجهة بيراميدز بكامل ظروفها رغم كثرة الأخطاء التحكيمية أثناء سير اللقاء