في واقعة غريبة لم نكن سنصدقها إذا شاهدناها في مسلسل درامي أو فيلم سينمائي، شهدت قرية مصرية بمحافظة الغربية حكاية لها العجب!

في إحدى المقاهي، جلس سائق برفقة أصدقائه يتسامرون ثم أعلن في فيديو كوميدي نشره على حسابه بموقع الفيسبوك وهو بجوارهم أنه سيموت وبث نعيًا له. 

بعدها بدقائق، فوجئ شقيق السائق باتصال هاتفي يخبره بضرورة المجيء لأخيه لأنه توفى، ظن الشقيق في بداية الأمر أن المتصل يمزح معه إلا أنه ذهب مسرعًا له وصعق بما شاهده حيث تأكد أن الوفاة حقيقية.

الهزار قلب جد

بكل أسف، الهزار قلب جد، حيث فوجئ أهالي قرية سجين الكوم التابعة لمدينة قطور بمحافظة الغربية بسماع خبر وفاة السائق محمد طلبة رجب البالغ من العمر 64 عامًا بعد ساعتين فقط من بث الفيديو!

شعر الجميع بحالة من الذهول دفعتهم للذهاب إلى ذوي السائق للتأكد من صحة الخبر، إلا أن صدمتهم بحقيقة الأمر جعلتهم يحضرون صلاة الجنازة ومراسم الدفن الخاصة به في حالة من الحسرة وعدم التصديق. 

وسط انهيار أسرته وأصدقائه، شهدت قرية سجين الكوم جنازة مهيبة للسائق مؤكدين أنه كان يتمتع بسمعة طيبة، كما أنه كان محبوبًا من الجميع ولا يتأخر عن مشاركة عائلات القرية مناسباتهم الاجتماعية. 

خالي من الأمراض

وأشار أهالي القرية إلى أن السائق لم يكن يشكو من أي مرض أو يعاني من أي أزمة صحية أو نفسية. كما أكدوا مع شقيقه أنه كان زاهدًا في الدنيا ويعيش بقلب الطفل (أبيض وصافي) ويتعامل ببساطة مع الجميع، ساردين الكثير من المواقف التي تعبر عن نبل أخلاقه.

ودليلًا على مدى قربه من أهالي القرية وشعوره باليتامى والمحتاجين، قدم محمد طلبة في إحدى المرات لامرأة كانت تتجول بالشارع بصحبة طفلة صغيرة يحتاجون إلى المال أخر مبلغ لديه وهو50 جنيهًا "كان سالفهم لأنه مكانش معاه فلوس"  وهو بداخله يقين أن الله سيرزقه ويرزقهم، وذلك حسبما تحدث شقيقه.

هذه الحادثة لم تكن الأولى من نوعها، فبكلمات "اللهم وإن قد حان وقت موتي، فلا تأمر ملك الموت إلا أن يقبض روحي وأنت راض عني يالله" عبر منشور على الفيسبوك، تنبأ ممرض يبلغ من العمر 22 عامًا بوفاته منذ 3 أشهر، ثم توفى بالفعل في حادث سير بعد ساعات قليلة من النشر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سائق محافظة الغربية قرية مصرية الغربية

إقرأ أيضاً:

بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)

تواصل الفنانة زينة، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «بنات الباشا»، في طنطا، حيث احتشد حولها الجمهور محتفلين بتواجدها معهم، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها.

وأعربت زينة، عن سعادتها باحتفاء الجمهور بها، ووجهت لهم رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «جمهور طنطا الغالي، المخرج ماندو العدل وهو خايف عليا وأنا بقنعه نروح للناس وبيقتنع ويحيي معايا، شكرا لاستضافتكم لينا، فيلم بنات الباشا».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

فيلم بنات الباشا

تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي متناولا العديد من القضايا النسائية منها القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، وهو مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وانطلق تصويره خلال الأيام الماضية.

والفيلم من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته بجانب زينة كل من ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بنات الباشا

ويجمع فيلم بنات الباشا زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعد مرور سنوات على أول عمل بينهما، وهو فيلم «الكبار» الذي عرض عام 2010 وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اقرأ أيضاًالفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلمها الجديد في شوارع طنطا

بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»

زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • ممنوعة من التمثيل بدون أسباب.. القصة الكاملة لأزمة راندا البحيري
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر
  • غضب وحزن وسط أهالي الضاحية مع إعلان استشهاد نصرالله (فيديو)
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • من «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)
  • بسبب أولوية المرور.. مقتل سائق على يد ابن عمه في قرية بهناي بالمنوفية