شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات تتضامن مع السعودية وتعزّي في ضحايا سقوط طائرة من القوات الجوية، وأعربت وزارة الخارجية ، في بيان لها ، عن خالص تعازيها ومواساتها للمملكة العربية السعودية ولشعبها الشقيق ولأهالي وذوي الضحايا في هذا .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تتضامن مع السعودية وتعزّي في ضحايا سقوط طائرة من القوات الجوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تتضامن مع السعودية وتعزّي في ضحايا سقوط...

وأعربت وزارة الخارجية ، في بيان لها ، عن خالص تعازيها ومواساتها للمملكة العربية السعودية ولشعبها الشقيق ولأهالي وذوي الضحايا في هذا المصاب الأليم.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تتضامن مع السعودية وتعزّي في ضحايا سقوط طائرة من القوات الجوية وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، صباح اليوم الخميس، أن منظومات الدفاع الجوي اعترضت وأسقطت ما يصل إلى 113 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات خلال الليل.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان إنه، خلال الليلة الماضية، أحبطت الدفاعات الجوية الروسية محاولة قامت بها القوات الأوكرانية لتنفيذ "هجوم إرهابي باستخدام طائرات مسيرة على أهداف في أراضي روسيا الاتحادية".

وأضافت أن أنظمة الدفاع الجوي اعترضت ودمرت 113 طائرة مسيرة، منها 73 طائرة دون طيار فوق أراضي مقاطعة بيلغورود، و25 طائرة دون طيار فوق أراضي مقاطعة فورونيج، و14 طائرة مسيرة فوق أراضي مقاطعة كورسك وواحدة فوق أراضي مقاطعة بريانسك.

 

يشار إلى أن القوات الروسية أعلنت أمس أنها سيطرت على بلدة جديدة في مقاطعة دونيتسك، فيما تقوم بتمشيط وتطهير مدينة أوغلدار، التي تعد مركز لوجستيا استراتيجيا للقوات الأوكرانية.

يأتي هذا فيما تواصل القوات الأوكرانية سيطرتها على مساحة لا بأس بها من مقاطعة كورسك، رغم أن الوضع يراوح مكانه في تلك المنطقة.

مقالات مشابهة

  • اليمنيون المقاتلون في روسيا.. ضحايا الفقر وتضليل شركات الاتجار بالبشر الحوثية
  • طائرة الهلال تفوز بذهبية دورة الألعاب السعودية
  • القوات الأوكرانية تُسقِط طائرة مقاتلة روسية في منطقة دونيتسك
  • الإمارات تتأثر بحالة جوية لمدة 4 أيام يصاحبها سقوط أمطار
  • تحطم مقاتلة F-18 في إسبانيا
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في “درع السِند 2024” بباكستان 
  • قتلى بقصف على مدينة أوكرانية
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات