الوطن:
2024-09-07@01:49:52 GMT

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 15 على قناة DMC اليوم 

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 15 على قناة DMC اليوم 

أحداث مثيرة كوميدية تشهدها حلقات مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني، الذي يجسد شخصية «هشام»، و«نسرين أمين» في دور «ولاء» بعد أن شهدت الحلقة 14 من مسلسل بابا جه، صلح هشام «أكرم حسني» مع ولاء «نسرين أمين»، وعودة الحياة إلى طبيعتها في منزلهما، إذ بدأت ولاء تقدر الشهرة الجديدة لهشام على السوشيال ميديا، وتشجعه على عدم الشعور بالإحباط بسببها، وفي هذا الإطار ترصد «الوطن» مواعيد عرض مسلسل بابا جه على قناة «DMC» في رمضان 2024 الحلقة 15.

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 15 على قناة DMC اليوم 

وعن موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 15 على قناة DMC اليوم، يُذاع في تمام الساعة 19:45، فيما يذاع على منصة Watch It وقناة DMC دراما في تمام الساعة 23:00.

عودة أكرم حسني لزوجته ولاء

وجاءت في الحلقة 14، مشاهد عديدة بينها عودة الحياة إلى طبيعتها بين هشام «أكرم حسني» وولاء «نسرين أمين»، إذ بدأت ولاء تقدر الشهرة الجديدة لهشام على السوشيال ميديا، وتشجعه على عدم الشعور بالإحباط بسببها، وتزداد شهرته ويصبح مطلوبًا أكثر في عمله، ما يجعل ولاء وياسر ابن عمته «محمد أوتاكا» يساعدانه في إدارة خدمة عملاء موقع بابا جه.

أما في مشهد آخر، انشغل هشام وولاء عن ابنتهما «جودي» ما يتسبب في غياب هشام عن عيد ميلادها بسبب التزامه بمهمة عيد ميلاد آدم، وفكرت ولاء في توسيع نطاق العمل بزيادة عدد الآباء المتاحين، ويتم اختيار عدة أشخاص للانضمام إلى المشروع.

أبطال مسلسل بابا جه

ويشارك في مسلسل بابا جه، تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي، والبطولة لـ أكرم حسني، نسرين أمين، محمد أوتاكا، سماء ابراهيم، فريال يوسف، ولافينيا نادر، ومعهم الكثير من ضيوف الشرف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد عرض مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه نسرین أمین أکرم حسنی على قناة قناة DMC

إقرأ أيضاً:

موعد عرض "تيتا زوزو" على قناة "dmc"


تبدأ قناة "dmc" عرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة مجموعة من النجوم على شاشتها بداية من يوم السبت 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

المسلسل من بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس والنجوم محمد كيلاني، إسلام ابراهيم ندى موسى وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.


تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

يدور مسلسل تيتا زوزو في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.


أحدث أعمال إسعاد يونس 
  

ومن ناحية أخرى، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين.


آخر أعمال إسعاد يونس 
 


وكان آخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • قبل ساعات من عرضها.. موعد الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة لـ مسلسل «عمر أفندي»
  • تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل عمر أفندي الحلقة 13
  • «سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON
  • موعد عرض "تيتا زوزو" على قناة "dmc"
  • موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • موعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة
  • موعد وقنوات عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي