شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سان لورينزو يهزم بلاتينسي ويصعد لدور الـ16 من كأس الأرجنتين، 09 00 ص الخميس 27 يوليو 2023 مباراة سان لورينزو وبلاتينسي صعد سان .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سان لورينزو يهزم بلاتينسي ويصعد لدور الـ16 من كأس الأرجنتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سان لورينزو يهزم بلاتينسي ويصعد لدور الـ16 من كأس...

09:00 ص | الخميس 27 يوليو 2023

مباراة سان لورينزو وبلاتينسي

صعد سان لورينزو، إلى الدور الـ16 من كأس الأرجنتين على حساب بلاتينسي، بضربات الترجيح 4-3 في مباراة الدور 32 من بطولة كأس الأرجنتين لكرة القدم على ملعب سوسيداد دي لانوس.

وانتهت مباراة سان لورينزو وبلاتينسي بالتعادل السلبي في لقاء شهد إصابة لاعب بلاتينسي نيكولاس كاسترو، وخروجه من أرضية الملعب ونزول فرانكو دياز بديلا عنه في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

واحتكم الفريقان لضربات الترجيح، وسجل لسان لورينزو، كل من أوجستين مارتيجاني، وجاستون كامبي، وآدم باريرو، وأوجوستو باتالا، ولينما أهدر جونزالو لوخان، من ضربة ترجيح.

وأحرز لبلاتينسي، كل من إيفان روسي، نيكولاس سيرفيتو، ساشا مارسيتش، بينما أخفق فنسنت تابوردا، رونالدو مارتينيز في التسجيل بمرمى سان لورينزو.

https://twitter.com/Copa_Argentina/status/1684333800665350144?t=FhQJ-xXJzu7ZyAIS3-NpjQ&s=19

وفي مباراة أخرى، اكتسح الماجرو، أكسكورسيانيستاس بأربعة أهداف مقابل هدف في الدور 32 من كأس الأرجنتين لكرة القدم على ملعب نويبو فرانسيسكو أوربانو.

https://twitter.com/Copa_Argentina/status/1684339546874421248?t=Yzhk20BRdjnl-XvEAvI6PA&s=19

وأحرز أهداف الماجرو، على التوالي، إلياس الديريت في الدقيقة 28، وإنزو فرنانديز، 3 أهداف في الدقائق، 37 و62، والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، بينما سجل لاعب أكسكورسيانيستاس، خوان كروز فيلاجرا، هدف فريقه الوحيد قبل 6 دقائق من نهاية اللقاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سان لورينزو يهزم بلاتينسي ويصعد لدور الـ16 من كأس الأرجنتين وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تتصدر التصنيف ومصر وتونس تقفزان والإمارات 69 عالميا

قفز المنتخب المصري خمسة مراكز في التصنيف الشهري، الصادر اليوم الخميس، من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقدم المنتخب المصري من المركز الـ36 إلى المركز الـ31 عالميًا، كما تواجد في المركز الثالث على مستوى منتخبات قارة إفريقيا، برصيد 64ر1515 نقطة.

يذكر أن منتخب مصر حقق الفوز الشهر الحالي على كل من كاب فيردي وبوتسوانا ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما صعد منتخب تونس أيضًا خمسة مراكز ليحتل المركز الـ36 عالميًا والخامس أفريقيًا برصيد 86ر1504.

وكان منتخب تونس فاز على غامبيا 2-1 وعلى مدغشقر 1 -0 في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد" الأرجنتين تتصدر التصنيف ومصر وتونس تقفزان والإمارات 69 عالميًا
 

وحافظ المنتخب المغربي على صدارة ترتيب المنتخبات الأفريقية باحتلاله المركز الـ14 عالميًا بعدما حصد 14ر1676 نقطة.

فيما تواجد المنتخب السنغالي في المركز الثاني أفريقيًا والـ21 عالميًا برصيد 87ر1620، وتواجد منتخب كوت ديفوار في المركز الرابع أفريقيًا والـ33 عالميًا برصيد 12ر1509.

ولم تشهد المراكز الأولى في التصنيف أي تعديل حيث حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصنيف وجاء خلفه منتخبات فرنسا وإسبانيا وإنجلترا والبرازيل، وبلجيكا وهولندا والبرتغال وكولومبيا وإيطاليا في المراكز من الثاني للعاشر على الترتيب.

وكان المنتخب القطري هو أكثر المنتخبات التي تراجعت في التصنيف حيث تراجع عشر مراكز دفعة واحدة ليحتل المركز الـ44 عالميًا والخامس آسيويًا، بينما احتفظ منتخب الإمارات بمركزه 69.
ويتواجد المنتخب الياباني على قمة تصنيف منتخبات قارة آسيا ويأتي خلفه منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأستراليا.  
 

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يستعرض الخطة التشريعية للحكومة لدور الانعقاد 2024/2025 لتحقيق مستهدفات برنامج العمل
  • الأرجنتين تتصدر التصنيف ومصر وتونس تقفزان والإمارات 69 عالميا
  • مجلس الوزراء يطلع على الخطة التشريعية لدور الانعقاد الخامس 2024-2025
  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • دوري أبطال أوروبا: قمة السيتي والإنتر تنتهي دون أهداف.. وباريس يهزم جيرونا
  • حزب المصريين: زيارة بلينكن تأكيد لدور مصر المحوري في القضايا الإقليمية
  • ‎نجم الأرجنتين يخضع لتقييم نفسي في تحقيق بتهمة اغتصاب
  • دوري أبطال أوروبا: ليفربول يحسم القمة على حساب ميلان.. وريال مدريد يهزم شتوتغارت
  • "أبطال أوروبا".. الريال يبدأ رحلة البحث عن الـ16
  • الأرجنتين.. ميزانية جديدة تهدف إلى خفض العجز إلى صفر