الفن و المشاهير، أحلام وبلقيس تنعيان الشيخ سعيد بن زايد آل نيهيان،توفي اليوم الشيخ سعيد بن زايد آل نيهان، وقد نعى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحلام وبلقيس تنعيان الشيخ سعيد بن زايد آل نيهيان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحلام وبلقيس تنعيان الشيخ سعيد بن زايد آل نيهيان

توفي اليوم الشيخ سعيد بن زايد آل نيهان، وقد نعى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الأمارات، شقيقه سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، وأصدر ديوان الرئاسة بيان النعي الذي جاء فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم .

. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره .. ينعي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أخاه المغفور له سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم".وأعلن ديوان الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام، اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 27 يوليو، وينتهي بنهاية يوم السبت الموافق 29 يوليو.ونعت الفنانتان أحلام وبلقيس والعديد من النجوم من الوسط الفني، الشيخ سعيد بن زايد آل نيهان على حسابتهم الشخصية.ونشرت بلقيس صورة النعوة وعلقت قائلة :" اللهم ارحمه واغفر له سعيد بن زايد في ذمة الله".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحلام وبلقيس تنعيان الشيخ سعيد بن زايد آل نيهيان وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في تغريدة على منصة «إكس»: «التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام «اليوم الإماراتي للتعليم» تخليداً لليوم الذي شهد فيه الشيخ زايد، رحمه الله، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات عام 1982».

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • ماس كهربائي وراء تفحم شقة سكنية في الشيخ زايد
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بمشاركة قادة وخبراء من مختلف أنحاء العالم
  • دون إصابات.. إخماد حريق شقة سكنية في الشيخ زايد
  • ضبط قرد بعد هروبه من مسكن مالكه بمدينة الشيخ زايد
  • علي سعيد بن حرمل الظاهري: اليوم الإماراتي للتعليم رسالة خالدة ومستقبل مشرق لأجيال الوطن
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • 4 ملفات الساخنة في اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد اليوم
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»