الفن و المشاهير، ترافيس سكوت يصرح أن حفل الأهرامات ما زال قائما وهذا ما قاله مصطفى كامل،ترافيس سكوت يحدث بلبلة بسبب إلغاء حفله في الأهرامات حيث علق قاائلاً حفل الأهرامات .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ترافيس سكوت يصرح أن حفل الأهرامات ما زال قائما.. وهذا ما قاله مصطفى كامل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ترافيس سكوت يصرح أن حفل الأهرامات ما زال قائما.....

ترافيس سكوت يحدث بلبلة بسبب إلغاء حفله في الأهرامات حيث علق قاائلاً :" حفل الأهرامات مازال قائما ولكن تأجيله تم بسبب تفاصيل لوجيستية.

وكان قد علق الفنان المصري مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر على إلغاء حفل مطرب الراب العالمي ترافيس سكوت عبر حسابه الشخصي قائلا :" الحمدلله رب العالمين (انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد،لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية ما دامت لا تمثل قلقًا وخوفًا علي التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترافيس سكوت يصرح أن حفل الأهرامات ما زال قائما.. وهذا ما قاله مصطفى كامل وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن

كشفت الفنانة نشوى مصطفى أسرارا عديدة عن حياتها الشخصية، موضحة رغبتها في اعتزال التمثيل لقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وقالت نشوى مصطفي، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش، عبر قناة «الشرق»: «إن فكرة الاعتزال أصبحت تراودها في الفترة الحالية»، مؤكدة أن هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث تفكر في الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها.

كما ظهرت خلال الحلقة مريم ابنة الفنانة نشوى مصطفى مع والدتها، حيث أكدت أنها تعتبر والدتها بالنسبة لها قدوة، كما كشفت أنها أصبحت تتابع أعمال والدتها مؤخرًا.

نشوى مصطفى آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

يذكر أن الفنانة نشوي مصطفي كانت قد شاركت خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم»، والذى عادت من خلاله للفن بعد غياب دام لسنوت.

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية م» في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته.

ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو ابنه.

نشوى مصطفى

يأتي المسلسل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوي مصطفي، نور النبوي، محمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضاًنشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها

بعد نجاحها في «إمبراطورية ميم».. نشوى مصطفى في ضيافة عمرو الليثي

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • فني صيانة ينصب على الفنان مصطفى كامل| تفاصيل
  • سيبقى موجوداً.. جنرال إسرائيلي يتحدث عن حزب الله وهذا ما قاله
  • القبض على عامل بتهمة النصب على الفنان مصطفى كامل بالعجوزة
  • تطور نوعي.. عيدروس الزبيدي يلقي كلمة ”اليمن” في الأمم المتحدة وهذا ما قاله عن حل ”القضية الجنوبية”