الفن و المشاهير، أخبار متداولة حول وفاة شيرين عبد الوهاب فما حقيقتها؟،إنتشرت في الآونة الأخيرة أخبار حول وفاة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب،وذلك بعد .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار متداولة حول وفاة شيرين عبد الوهاب فما حقيقتها؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار متداولة حول وفاة شيرين عبد الوهاب فما حقيقتها؟

إنتشرت في الآونة الأخيرة أخبار حول وفاة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب،وذلك بعد انتشار أنباء عن مرضها، ما دفع نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، الخروج عن صمتها وكشف حقيقة هذا الخبر، ونفى الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية هذا الخبر، كما تحدثت مصادر عدة مقربة من الفنانة تؤكد أن كل الأخبار التي تم تداولها عن الفنانة هي عار عن الصحة.

وعلى جانب آخر، تصدرت شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الأخير في جدة بالمملكة العربية السعودية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار متداولة حول وفاة شيرين عبد الوهاب فما حقيقتها؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها

كشف الملحن حسن الشافعي في بيان، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها.

وكان شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا في الساعات الماضية يؤكد برائته من الاتهامات التي وجهها له زوجها السابق المطرب حسام حبيب بأنه استولى على حساباتها على السوشيال ميديا، موضحًا أنه لديه مستندات سيكشف عنها أمام القضاء.

حسن الشافعي يكشف حقيقة استغلال شيرين عبدالوهاب

وجاء نص البيان الذي نشره «الشافعي» كالتالي: «أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها».

وتابع البيان: «أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11».

واستطرد البيان: «ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب».

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا