صحافة العرب:
2024-09-17@03:05:34 GMT

الصفدي يلتقي اليوم نظيره البريطاني

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الصفدي يلتقي اليوم نظيره البريطاني

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الصفدي يلتقي اليوم نظيره البريطاني، صراحة نيوز 8211; يجري نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الخميس، مباحثات مع وزير الخارجية والتنمية البريطاني جيمس .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصفدي يلتقي اليوم نظيره البريطاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصفدي يلتقي اليوم نظيره البريطاني

صراحة نيوز – يجري نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الخميس، مباحثات مع وزير الخارجية والتنمية البريطاني جيمس كليفيرلي.

وسيعقب اللقاء الذي سيجري في مقر وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تصريحات صحفية للوزراء. وبدأ كليفرلي جولة تستغرق ثلاثة أيام يزور خلالها كلاً من قطر والكويت والأردن، لبناء روابط تعود بفائدة متبادلة وللتأكيد على الشراكة المتنامية بين المملكة المتحدة والمنطقة. وخلال زيارته الأردن، سيعلن الوزير عن تقديم قرابة 1.5 مليون جنيه إسترليني لدعم المبادرات الخاصة بالنساء والفتيات، حيث تستفيد منها منظمات المجتمع المدني من هذا التمويل. ويلتقي وزير الخارجية بممثلين عن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وبرنامج الأغذية العالمي، حيث يعلن عن تمويل قدره 30 مليون جنيه إسترليني على مدى ثلاث سنوات لتقديم المساعدة النقدية والدعم للاجئين الأشد عَوَزاً.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصفدي يلتقي اليوم نظيره البريطاني وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الإسرائيلي يبحث مع نظيره الأمريكي إعادة المحتجزين في غزة 

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل منذ قليل، بأن هناك اتصال هاتفي بين وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت ونظيره الأمريكي لويد أوستن تناول جهود إعادة المحتجزين بقطاع غزة.

وأكد وزير الدفاع الإسرائيلي لنظيره الأمريكي الالتزام بإعادة سكان الشمال إلى منازلهم بعد تغير الوضع الأمني، كما أكد وزير الدفاع الإسرائيلي أن احتمال التسوية في الشمال يتلاشى.

 

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة يبحث مع نظيره البريطاني تعزيز الشراكة التجارية بين البلدين
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الروسي سيرجي لافروف في موسكو
  • أبرز تصريحات وزير الخارجية الخارجية أثناء لقائه نظيره الروسي
  • وزير الخارجية يلتقي عددا من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • وزير الخارجية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يبحث مع نظيره الأمريكي إعادة المحتجزين في غزة 
  • وزير الخارجية يلتقي عدد من ممثلي الجالية في روسيا ويتفقد السفارة المصرية بموسكو
  • وزير الخارجية يلتقي مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • الأهلي يلتقي غدًا نظيره بيرسيبوليس الإيراني
  • وزير الخارجية يلتقي عضو مجلس القيادة ”البحسني” بعد زيارة الرجلين لأمريكا وروسيا