شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تحرك أمريكي بشأن تعويض ضحايا الحرب في اليمن وملاحقة المجرمين، جددت الولايات المتحدة الأمريكية دعوتها لمساءلة مجرمي الحرب في اليمن، وتعويض ضحايا الانتهاكات وتجاوزات حقوق الإنسان في البلاد.وقال بيان .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرك أمريكي بشأن تعويض ضحايا الحرب في اليمن وملاحقة المجرمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرك أمريكي بشأن تعويض ضحايا الحرب في اليمن وملاحقة...

جددت الولايات المتحدة الأمريكية دعوتها لمساءلة مجرمي الحرب في اليمن، وتعويض ضحايا الانتهاكات وتجاوزات حقوق الإنسان في البلاد.

وقال بيان مقتضب للسفارة الأمريكية، على لسان السفير ستيفن فاجن، أمس الأربعاء: "انضممت اليوم إلى قادة المجتمع المدني اليمني والشركاء الدوليين لإطلاق "إعلان اليمن للعدالة والمصالحة"".

وأضاف فاجن: "نرحب بالموقف الثابت من قبل قادة المجتمع المدني اليمني ونجدد دعمنا للعملية السياسية اليمنية التي تشمل دعوة اليمنيين للعدالة والمسائلة والتعويض عن انتهاكات وتجاوزات حقوق الإنسان".

وتشهد اليمن حربًا متواصلة منذ تسع سنوات، تخللتها هدنات متقطعة، تعرض خلالها المدنيون لصنوف من الانتهاكات المروعة، والتهجير والإخفاء القسري، تصدرت مليشيا الحوثي قائمة منتهكي حقوق الإنسان.

ً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرك أمريكي بشأن تعويض ضحايا الحرب في اليمن وملاحقة المجرمين وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

عقب تحرك قبائل أبين وقطع الطريق الدولي.. أمن عدن يصدر بيانًا بشأن اختطاف ‘‘الجعدني’’ ويكشف معلومة حساسة بشأن أحد الخاطفين

عقب تحرك قبائل أبين وقطع الطريق الدولي.. أمن عدن يصدر بيانًا بشأن اختطاف ‘‘الجعدني’’ ويكشف معلومة حساسة بشأن أحد الخاطفين

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي يكشف عن وضع إطار عمل بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • وسط تحذيرها من محاولات العبث بالاقتصاد اليمني.. أي قواعد اشتباك تفرضها صنعاء؟
  • اليمن يثمِّن مواقف «التعاون الخليجي» الداعمة
  • تحرك جديد لنتنياهو بشأن اتفاق الهدنة في غزة
  • حقوق الانسان : مجلس الامن ادارة امريكية وجزء من المشكلة
  • تعويض كامل للحجاج و‘‘اليمنية’’ .. بيان لوزارتي الأوقاف والنقل بشأن اختطاف الطائرات من قبل مليشيا الحوثي
  • مؤتمر القاهرة.. تحرك حثيث لرأب الصدع في السودان
  • تركيا تقود وساطة بين الصومال وإثيوبيا لحل الخلاف بشأن ميناء بربرة
  • عقب تحرك قبائل أبين وقطع الطريق الدولي.. أمن عدن يصدر بيانًا بشأن اختطاف ‘‘الجعدني’’ ويكشف معلومة حساسة بشأن أحد الخاطفين
  • عفراء أحمد…عن معنى البيت في ذاكرة اليمني