صحافة العرب:
2024-10-02@02:49:25 GMT

اطلاق سراح محافظ مركزي الانتقالي بعدن

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

اطلاق سراح محافظ مركزي الانتقالي بعدن

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اطلاق سراح محافظ مركزي الانتقالي بعدن، خاص  YNP اطلقت  فصائل الانتقالي ، الخميس، محافظ البنك الأهلي بعد يوم على اعتقاله.يأتي ذلك في اعقاب تهديده بكشف فضائح .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اطلاق سراح محافظ مركزي الانتقالي بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اطلاق سراح محافظ مركزي الانتقالي بعدن

خاص -  YNP ..

اطلقت  فصائل الانتقالي ، الخميس، محافظ البنك الأهلي بعد يوم على اعتقاله.

يأتي ذلك في اعقاب تهديده بكشف فضائح فساد لكبار قادة المجلس الذين يوردون عائدات المحافظة على حسابات في البنك الذي كان يعد بمثابة  البنك المركزي في دولة ما كانت تعرف بجمهورية اليمن الديمقراطية.

وكانت النيابة العامة  اعتقلت المحافظ محمد حلبوب عقب استدعائه للتحقيق بقضية نشر لكنها أصدرت في وقت سابق  بيان تتهم فيه حلبوب بتسهيل  نهب المال العام.

واعتقال حلبوب تزامن مع لقاء جمع النائب العام في عدن بعيدروس الزبيدي والذي اصدر بيان عقب الاعتقال اعلن فيه مباركة  اعتقال حلبوب   والتي وصفها بمكافحة الفساد.

وفي وقت سابق الأربعاء، وجه حلبوب تهديد لقادة الانتقالي ابرزهم  الزبيدي هددهم فيها بنشر فضائع الفساد المرتكبة بحق الجنوب وعدن.

ويمثل البنك الأهلي  الذي أعدته سلطة الانتقالي كبدير للبنك المركزي  بمثابة ثقب اسود لابتلاع ثروات عدن في الوقت الذي تعاني فيه المحافظة من انهيار كلي للوضع.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اطلاق سراح محافظ مركزي الانتقالي بعدن وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن

شمسان بوست / عدن:

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، الهيئة الإدارية، ولاعبي الفريق الكروي الأول بنادي التلال الرياضي، وجهازه الفني والإداري المتوجين بلقب النسخة الثانية من كأس العاصمة المؤقتة عدن.



وجدد لملس في مستهل اللقاء، مباركته لنادي التلال بتتويجه بكأس عدن..مشيرا إلى أن هذا التتويج يعكس المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني، والدعم الكبير الذي حظي به من قبل جماهيره العريضة طوال مشوار البطولة.



وأكد لملس خلال اللقاء، الذي حضره وكيلا المحافظة محمد سعيد سالم، وعوض مبجر، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، رئيس نادي التلال، استمرار دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن، لما تمثله من أهمية في احتواء الشباب، وعكس صورة جميلة عن عدن وحضارتها الضاربة في عمق التاريخ.



بدوره، ثمّن بن جرادي دعم المحافظ لملس لأندية عدن عموما وشريحة الشباب بشكل خاص، واهتمامه وحرصه على أن تكون عدن أنموذجاً فريداً في الجانب الرياضي، والذي كانت لها الريادة فيه على مستوى الوطن والجزيرة العربية.   

مقالات مشابهة

  • ديلي ميل البريطانية: سلطات التحقيق ستطلق سراح ليبي متهم بتسفير متطرفين إلى سوريا
  • محافظ البنك المركزي يعرض جدول الدورة الاعتيادية لمجلس محافظي المصارف المركزية
  • رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي يفتتحان اجتماع مجلس محافظي البنوك المركزية بعد قليل
  •  قيادي في الحراك الجنوبي يتهم قيادات الانتقالي بتعمد نشر الفوضى الأمنية في عدن
  • لقاء بعدن يناقش سُبل تطوير عمل الأنظمة الآلية لمصلحة الجمارك
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • محافظ البنك المركزي يلتقي سفيرة اسبانيا في العراق
  • البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • توقيع مذكرة تعاون بين البنك المركزي المصري ونظيره التونسي في المجال المصرفي
  • البنك المركزي يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي