شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ولادة غير تقليدية هذا ما جرى في سيارة الاسعاف في طرابلس، في حادثة نادرة، ورد اتصال لمركز جهاز الطوارئ والاغاثة في طرابلس لحالة ولادة طارئة في منطقة ابي سمراء الشوك، وعلى اثرها توجهت الاسعاف الى .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولادة غير تقليدية.

. هذا ما جرى في سيارة الاسعاف في طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولادة غير تقليدية.. هذا ما جرى في سيارة الاسعاف في...
في حادثة نادرة، ورد اتصال لمركز جهاز الطوارئ والاغاثة في طرابلس لحالة ولادة طارئة في منطقة ابي سمراء - الشوك، وعلى اثرها توجهت الاسعاف الى المكان. وفي المعلومات، ان عناصر الاسعاف عملوا الى مساعدة المرأة على الولادة داخل سيارة الاسعاف، حفاظاً على سلامتها وسلامة طفلها. وقد تمت العملية بنجاح ليتم نقلها ونقل طفلها الى المستشفى ووصفت حالتهما بالجيدة، بحسب ما افادت مندوبة "لبنان 24".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ولادة غير تقليدية.. هذا ما جرى في سيارة الاسعاف في طرابلس وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المسلاتي: تسيير شحنات اسطوانات غاز طهي منزلي للمنطقة الجنوبية 

أكد الناطق باسم شركة البريقة لتسويق النفط أحمد المسلاتي، أن الشركة  “سيرت عدد من شحنات اسطوانات غاز الطهي المنزلي إلى المنطقة الجنوبية من مستودعي طرابلس والزاوية”.

وقال المسلاتي، في تصريح خاص لفواصل، إن تلك الشحنات تأتي “ضمن برنامج نقاط البيع المباشر للمواطنين وستصل مساء اليوم الثلاثاء”.

وأضاف أن “مستودعات الشركة في طرابلس والزاوية ومصراتة مستعدة لاستقبال أصحاب موزعي غاز الطهي من المنطقة الجنوبية وإعطائهم أولوية التعبئة”.

وختم موضحًا أن ذلك سيتم بـ “التنسيق مع إدارة تشغيل المنطقة الجنوبية بمستودع سبها النفطي”.

الوسومالمسلاتي

مقالات مشابهة

  • «الصليب الأحمر»: 50 سيارة إسعاف في حالة تأهب قصوى بجبل لبنان وبيروت
  • 5 أفلام قصيرة تنافس على جوائز مهرجان طرابلس للأفلام بلبنان
  • وزير التعليم: نحتاج لحلول غير تقليدية لمواجهة عجز الفصول والمدرسين
  • خبر من جنوب لبنان... إستهداف سيارة في قعقعية الجسر
  • المسلاتي: تسيير شحنات اسطوانات غاز طهي منزلي للمنطقة الجنوبية 
  • حريق في إحدى الشقق السكنية في طرابلس
  • ريفي: ظاهرة المخدرات هي حرب على طرابلس
  • مدبولي: مصر طورت مناخ الاستثمار بطرق غير تقليدية رغم المشكلات بالمنطقة
  • طرابلس تختنق: المكب يلفظ أنفاسه الأخيرة
  • إطلاق نار وانتشار أمني.. ماذا حصل في طرابلس؟