صحافة العرب:
2024-10-02@02:58:31 GMT

- فتح باب القيد الصيفي باتحاد الكرة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- فتح باب القيد الصيفي باتحاد الكرة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فتح باب القيد الصيفي باتحاد الكرة، فتح اتحاد الكرة اليوم الخميس باب قيد اللاعبين للموسم الجديد 2023 2024 عبر نظام الـ “cms” محليًا والـ “tms ” قاريًا ودوليًا.وسوف يستمر القيد حتى .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتح باب القيد الصيفي باتحاد الكرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتح باب القيد الصيفي باتحاد الكرة

فتح اتحاد الكرة اليوم الخميس باب قيد اللاعبين للموسم الجديد 2023-2024 عبر نظام الـ “cms” محليًا والـ “tms ” قاريًا ودوليًا.وسوف يستمر القيد حتى 14 سبتمبر المقبل للدوري الممتاز ويمتد لأيام قليلة للدرجتين الثانية والثالثة تباعًا.ويبقى الزمالك دون إضافة تعاقدات جديدة لحين رفع عقوبة عدم القيد لسداد المديونيات المستحقة عليه لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي واللاعب اتشمبونج.من جانبه أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الأندية تسلمت كامل الشروط، وليس هناك جديد بخلاف تحديد عدد اللاعبين المعارين من الأندية، وأضاف العطار أن المستحقات سيتم تحصيلها مع فتح باب القيد وسيكون التحصيل بمعرفة رابطة الأندية المحترفة.ومن جانب آخر وردًا على سؤال حول الأندية التي بدأت التسجيل مع الساعات الأولى، قال العطار: طبقًا للعادات الكروية فإن الأندية لا تتعجل في القيد سريعًا، خاصة وأن المدة ممتدة إلى 14 سبتمبر من العام الجاري، ويرى العطار أن الزمالك هو من سيكون له ضربة البداية لمشاركته في البطولة العربية ولعب مباراته الأولى يوم غد الجمعة بالمملكة العربية السعودية.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتح باب القيد الصيفي باتحاد الكرة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الموافقة على تشغيل خدمة إصدار شهادات القيد الإلكتروني يوم السبت بالإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، الموافقة على تشغيل خدمة إصدار شهادات القيد الإلكتروني (كعب العمل) يوم السبت، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، كيومِ عملٍ إضافيٍّ لمديرية العمل بالإسماعيلية؛ وذلك تيسيرًا على المواطنين.

ومن جانبه صرح حسن رداد مدير مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، أنه في إطار التحول الرقمي الذي تشهده البلاد، تم تفعيل إمكانية قيام المواطن (طالب الخدمة) بالتسجيل الإلكتروني على موقع وزارة العمل ومنصة مصر الرقمية، حيث يقوم المواطن بتسجيل بياناته على الموقع الإلكتروني، ومن ثم التوجه إلى مقر المديرية لتقديم مستنداته للمراجعة والطباعة، فقط عن طريق الرقم القومي؛ تيسيرًا وتسهيلًا على المواطنين وتقليل الوقت المستغرق لتقديم الخدمة.

ويأتي ذلك تنفيذًا لجهود الدولة في تطبيق التحول الرقمي والتسهيل على المواطنين والتيسير عليهم، وفي ضوء حرص محافظ الإسماعيلية على الارتقاء بمستوى الخدمات الجماهيرية لأبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • بطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • مفوضي الدولة توصي ببطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو
  • الموافقة على تشغيل خدمة إصدار شهادات القيد الإلكتروني يوم السبت بالإسماعيلية
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد
  • قاسم : تعتدي “إسرائيل” بارتكاب المجازر بحق الأبرياء في كل مناطق لبنان، وأمريكا تشاركها في مجازرها بالدعم المفتوح عسكرياً بلا حدود وبكل أشكال الدعم الأخرى
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • معرض فني للثقافة في ختام النشاط الصيفي بالإسماعيلية
  • «الحق الخصومات».. التموين تحدد موعد انتهاء عروض الأوكازيون الصيفي 2024