شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن المصور المغربي موس لمرابط يعرض أعماله في بروكسل، بروكسل في27 يوليو العُمانية تحتضن العاصمة البلجيكية بروكسل معرضا لأعمال المصور الفوتوغرافي المغربي موسى لمرابط المعروف بصوره الرائعة المنجزة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصور المغربي موس لمرابط يعرض أعماله في بروكسل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصور المغربي موس لمرابط يعرض أعماله في بروكسل

بروكسل في27 يوليو/العُمانية/ تحتضن العاصمة البلجيكية بروكسل معرضا لأعمال المصور الفوتوغرافي المغربي /موسى لمرابط/ المعروف بصوره الرائعة المنجزة لحساب العديد من المجلات المرموقة. ويتميز المعرض بجاذبية محتوياته وألوانها المعبرة عن الثقافات الغربية والشرقية.

وتتضمن المعروضات ملابس تحمل الكثير من الرسائل سواء من حيث الهوية أو المستوى الاجتماعي والاقتصادي أو الأصول العرقية أو غيرها، فضلا عن العقلية والقناعات. وهكذا يقدم المعرض نفسه، بحسب المنظمين، على أنه جسر بين الجميع مهما كانت مشاربهم.

ولد الفنان المغربي في 1983 ورحل في سن مبكرة مع أهله إلى بلجيكا حيث درس وتخرج من الأكاديمية الملكية للفنون الجميلة في مدينة "غاند". وهو مشهور بالمزج بين أصوله وتقاليده وثقافته المغربية والعالم الغربي الذي ترعرع فيه؛ وقد عرضت صوره في العديد من المتاحف ودور العرض العريقة.

كما جرى اختيار /موسى لمرابط/ للحصول على جائزة من طرف "الجريدة البريطانية للصورة الفوتوغرافية" في 2019.

العُمانية/ طلال المعمري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصور المغربي موس لمرابط يعرض أعماله في بروكسل وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ماذا يفعل هذا الرجل بـ “الظل”؟

يعمل المخرج والرسام البلجيكي فينسنت بال، ضمن حدود الظلال الطويلة للأشياء اليومية التي تستلقي في أعماله الإبداعية، في ضوء الشمس، فتستحيل ندرة مبتكرة مثيرة للاهتمام.

ولا يعرف بال الحدود لما يطوعه من ظلال في رسوم مدهشة، حيث يتحول ظل علبة الفيلم إلى برج مرعب، أو تلقي خيوط المصباح الكهربائي بخلفية درامية كدرج للهروب الجريء، وورقة شجر خريفية إلى مظلة رجل سعيد، وبطة صفراء كغنيمة للص محتال، وغيرها الكثير.

يجعل بال العديد من صوره متاحة كمطبوعات على Etsy، ويتابعه على إنستغرام أكثر من مليون شخص، حيث يشارك رسومه الكرتونية التي لا تكتمل دون ظلال.

وفيما يلي بعض من أعماله الملهمة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • استثمارات عُمانية بالملايين في قناة السويس
  • شاهد.. ماذا يفعل هذا الرجل بـ “الظل”؟
  • شاهد.. ماذا يفعل هذا الرجل بـ "الظل"؟
  • برهم يبحث مع وزيرة التعليم العُمانية تعزيز التعاون
  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر
  • جزء من الهوية الأصيلة للبلاد.. صور تكرّم الأيادي العاملة في مصر
  • رئيس وزراء المجر يهدد بنقل المهاجرين الغير شرعيين إلى بروكسل
  • رئيس وزراء هنغاريا يهدد بإرسال المهاجرين غير الشرعيين إلى وسط بروكسل
  • ستارمر يعد من بروكسل بعلاقة "بناءة أكثر" مع الاتحاد الأوروبي
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر