تعرض عدد من نجوم الفن خلال السنوات السابقة، لأزمات قلبية بشكل مفاجئ، رغم صغر سنهم، وهذا سبب صدمة لعدد من الفنانين، خاصة أنهم مازالوا في سن الشباب، وكان آخرهم الفنان محمد العمروسي، الذي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة دخل على إثرها المستشفى لإجراء عملية قسطرة بالقلب، ونعرض خلال التقرير التالي أبرز هؤلاء المشاهير.

محمد العمروسي

كشف الحساب الرسمي للفنان محمد العروسي تعرضه لأزمة صحية خطيرة خلال الساعات الماضية، وكتب في تدوينة على الصفحة: «بعد تعرضه لأزمة قلبية أجرى النجم محمد العمروسي عملية قسطرة بالقلب، ونطمئن جمهوره على صحته طالبين الدعاء الشفاء العاجل في الشهر الكريم».

عمروعبد العزيز

تعرض الفنان عمرو عبد العزيز لأزمة قلبية في بداية عام 2024، إذ قضى في العناية المركزة ما يقرب من يومين بسبب أزمته الصحية الأخيرة.

محمد عبد الرحمن توتا

تعرض الفنان محمد عبد الرحمن توتا لأزمة قلبية مفاجئة عام 2022، اكتشفها عن طريق الصدفة، وأجرى عملية في القلب، بعدما شعر بتعب شديد، إذ أن القلب يعمل بنسبة 30% فقط، وبعد إجراء عملية القسطرة اضطر الأطباء لإجراء عملية قلب مفتوح لأن الشرايين الثلاثة كانت منسدة بالكامل.

محمد شاهين

تعرض الفنان محمد شاهين لأزمة قلبية، وقام بإجراء عملية جراحية بتركيب دعامتين في القلب أثناء تواجده في السعودية عام 2022.

محمود الجابري

سبق وتعرض الفنان محمود الجابري سابقاً  خلال عام 2018 لأزمة صحية قلبية، ودخل العناية المركزة بسبب جلطة في الشريان التاجي.

خالد النبوي

تعرض الفنان خالد النبوي لأزمة قلبية خلال عام 2020، وأجرى وقتها عملية قسطرة استكشافية، حيث كانت بعض الشرايين في القلب تريد مجرد ما يسمى بـ«تسليك الشرايين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد العمروسي الفنان محمد العمروسي أزمة صحية عملية القلب محمد توتا محمد العمروسی تعرض الفنان لأزمة قلبیة

إقرأ أيضاً:

أنقاذ مواطن أصيب بأزمة قلبية خلال تواجده بالشارع في الفيوم

تعرض مواطن بالفيوم لأزمة قلبية مفاجئة خلال تواجده بالشارع، بوسط المدينة ، بالقرب من  قصر الثقافة، وإستغاث المواطنون بمرفق إسعاف الفيوم، وخلال دقائق تواجدت سيارة الإسعاف وتم عمل الإسعافات اللازمة له، ونقله الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا من المواطنين بتعرض شخص لحالة إعياء شديدة خلال تواجده بمحيط قصر ثقافة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن المواطن مصاب بأزمة قلبية، جرى إسعافه فى الشارع  وتم نقله  الي مستشفي الفيوم الجامعي،لاستكمال العلاج  وتم عمل الإسعافات الأولية له ووضعه بالمستشفي تحت الملاحظة.


إصابة 3 أشخاص 
وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وأخري ميكروباص بالطريق السياحي لبحيرة قارون بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري ملاكي، بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • هند عبدالحليم تعلن تعرض والدها لأزمة صحية.. «ادعوله»
  • طبيب قلب: تجنب التدخين والوزن المناسب والرياضة حلول تمنع تصلب الشرايين
  • آخرهم نصرالله.. قائمة قادة حزب الله وحماس الذين تعرضوا للاغتيال
  • متبرعو الشارقة الخيرية يدعمون 1461 عملية قلب للأطفال حول العالم
  • الشارقة الخيرية تجري 1461 عملية قلب للأطفال في العالم
  • في آخر لحظة.. إسعاف مواطن أصيب بأزمة قلبية خلال وجوده بالشارع في الفيوم
  • وزير الموارد المائية العراقي يتحدث للجزيرة نت عن حلول لأزمة المياه
  • أنقاذ مواطن أصيب بأزمة قلبية خلال تواجده بالشارع في الفيوم
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • بعد مشاركات فى أعمال وطنية وتاريخية.. "الحلانجي" مفاجأة محمد رجب لجمهوره