يواصل الجهاز الطبي بنادي اتحاد جدة السعودى، في عملية تأهيل اللاعبين المصابين، خلال الفترة الحالية التى تشهد خوض المنتخبات لمباريات الأجندة الدولية.

 

ومع اقتراب عودة مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي، ترددت أنباء صحفية سعوديه عن انضمام حامد الغامدي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

 
 

وبدأ الغامدي المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، إذ التحق بالتمارين اللياقية رفقة زملائه، الأحد، قبل أن يؤدي تمارين انفرادية ضمن برنامجه التأهيلي طبقًا للمصادر ذاتها التي كشفت عن إكمال البرازيلي لويز فيليبي التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي عقب شفائه من إصابة عضلية، والأمر ذاته ينطبق على الفرنسي كريم بنزيما.
 

إلى ذلك، واصل مهند الشنقيطى برنامجه التأهيلي بالجري حول المضمار بعد نهاية برنامجه العلاجي عقب خضوعه إلى عملية جراحية في العضلة الخلفية.
 

من جهته، ضم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق عددًا من لاعبي الشباب إلى الحصة التدريبية لتعويض النقص في صفوف الفريق بسبب غياب اللاعبين الدوليين خلال فترة التوقف الحالية تزامنًا مع «أيام فيفا».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حامد الغامدي اتحاد جدة السعودي الدوري السعودي جاياردو

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين

انضم المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، إلى تدريبات فريق الناشئين مواليد 2005 بنادي الزمالك بعد انتقاله إلى النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك خلال تصريحات صحيفة، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أوصى بمشاركة كوستا في التدريبات بهدف إعداده بشكل جيد للمنافسات المقبلة.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

من المتوقع أن ينضم كوستا لتدريبات الفريق الأول بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب للاعبين، بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي.

يُذكر أن كوستا، الذي يحمل الجنسيتين البرتغالية وغينيا بيساو ويبلغ من العمر 19 عامًا، سيسجل في قائمة الزمالك تحت السن، وقد سبق له اللعب في صفوف ناشئي بنفيكا وبراجا البرتغاليين.

وقد اجتاز اللاعب الكشف الطبي مؤخرًا، وتوصل النادي إلى البطاقة الدولية الخاصة به، حيث يُنتظر الإعلان عن الصفقة رسميًا قريبًا.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • بوريل: نثمن جهود فرنسا بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي لدعم اللبنانيين في ظل الظروف الحالية
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • ميقاتي: عملية النزوح الحالية هي الأكبر في تاريخ لبنان
  • عودة طلال حاجي للتدريبات الجماعية بالاتحاد
  • عوار يخضع لفحوص طبية لتحديد برنامجه التأهيلي
  • صعود أسعار العملات المشفرة.. و"بيتكوين" يقترب من مستوى الـ66 ألف دولار
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي