شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ناشط سري يكشف نتائج الضربات الصاروخية الروسية على المدن الأوكرانية، وقال الناشط السري، سيرغي ليبيدييف، لوكالة سبوتنيك في منطقة نيكولاييف تم استهداف فندق إنغول، حيث يتمركز المرتزقة الأجانب و الجيش الأوكراني، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناشط سري يكشف نتائج الضربات الصاروخية الروسية على المدن الأوكرانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناشط سري يكشف نتائج الضربات الصاروخية الروسية على...
وقال الناشط السري، سيرغي ليبيدييف، لوكالة "سبوتنيك": "في منطقة نيكولاييف تم استهداف فندق إنغول، حيث يتمركز المرتزقة الأجانب والجيش الأوكراني، بالإضافة إلى معلومات عن استهداف ثلاث قواعد مماثلة أخرى تم القضاء عليها من خلال الضربات الروسية".وأضاف الناشط بالقول، إن عددا من الصواريخ سقط على منتجع كوبليفو (الواقع في منطقة نيكولاييف على ساحل البحر الأسود بين أوديسا وأوتشاكوفو)، حيث يتواجد هناك عشرات المرتزقة الأجانب والنازيين الجدد القادمين من غرب أوكرانيا. ووفقا له، كانت هناك ضربات قرب فندق "كريستال" ومركز Blue Torch الترفيهي (الموجود في المنطقة نفسها على ساحل البحر الأسود في منطقة نيكولاييف)، حيث عمد الجيش الأوكراني بعد الضربات إلى إغلاق الطريق المؤدي إلى المكان المستهدف، لكن لم يندفع أحد لتفكيك الأنقاض، خوفا من ضربة ثانية على المكان نفسه. وأشار ليبيدييف أنه تم نقل الجثث على مدار يومين تقريبًا في شاحنات إلى أوديسا، ولم يكلف أحد الكثير بتعبئة الجثث، لذلك تم تكديسها مثل أكياس البطاطس، موضحًا أنه تم إزالة الطوق بعد يومين فقط. وتواصل القوات الروسية عمليتها العسكرية الخاصة، لاستكمال تحرير الأقاليم الأربعة التي انضمت إلى روسيا الاتحادية العام الماضي (جمهوريتا دونيتسك ولوغانسك الشعبيتان ومقاطعتا زابوروجيه وخيرسون).وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، وتحييد التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناشط سري يكشف نتائج الضربات الصاروخية الروسية على المدن الأوكرانية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقرير اقتصادي: ليبيا في صدارة الدول المستوردة للمواد الزراعية من منطقة “كراسنودار” الزراعية الروسية

ليبيا – كشف تقرير اقتصادي نشرته “شبكة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للخدمات المالية” عن زيادة منطقة “كراسنودار” الزراعية الروسية الرئيسية شحناتها لإفريقيا.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم المتعلق منه بالسياق الليبي صحيفة المرصد أكد ارتفاع حجم هذه الشحنات لتصل إلى 10% من إجمالي سلع الزراعة المصدرة مبينا بروز ليبيا إلى جانب الجزائر بصفة شريكين تجاريين رئيسيين إذ حلتا سوية بالمرتبة الـ10 بين 37 دولة إفريقية.

منطقة “كراسنودار” الزراعية الروسية

ووفقا للتقرير تتكون الصادرات من المنطقة في الغالب من المنتجات الزراعية والمعدنية فضلا عن مجموعة متنوعة من العناصر مثل المعادن والآلات والمواد الكيميائية شاملة الحبوب والفواكه والخضروات والوجبات الجاهزة والبقالة والحلويات والأطعمة الصحية.

وبحسب التقرير سهلت مشاركة 70 شركة زراعية من “كراسنودار” في معارض أغذية في عدة دول إبرام اتفاقيات أولية لتصدير مجموعة من المنتجات بما في ذلك الحلويات والمكملات الغذائية إلى دول أفريقية مختلفة مثل ليبيا ومصر والجزائر وتونس.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • الجهاد الاسلامي تبارك الضربات الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري ضد الكيان الغاصب
  • إيران تقصف إسرائيل.. باحث يكشف لـ «الأسبوع» هل سترد تل أبيب على هجمات طهران؟
  • الهجوم الإيراني على إسرائيل.. باحث علاقات دولية يكشف لـ«الأسبوع» عن التداعيات
  • مقتل ستة أشخاص في قصف روسي استهدف سوقا شعبية في خيرسون الأوكرانية
  • مقتل ستة أشخاص بينهم ثلاثة مدنيين في الغارات الإسرائيلية على دمشق  
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف نتائج مسابقاته بدورته الثانية
  • تقرير اقتصادي: ليبيا في صدارة الدول المستوردة للمواد الزراعية من منطقة “كراسنودار” الزراعية الروسية
  • في يوم التوحيد.. ماذا قال بوتين عن الحرب الأوكرانية؟
  • القوات الروسية تتقدم شرقا وتحبط محاولات أوكرانية للتوغل في كورسك
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية