كتب- نشأت علي:

أكدت النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ أهمية اللقاء الذى جمع بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، و"أنطونيو جوتيريش" سكرتير عام الأمم المتحدة، والذى تناول تطورات الوضع داخل قطاع غزة ،والجهود المكثفة للوقف الفوري لإطلاق النار .

وقالت البرلمانية، إن مصر حريصة علي تقديم كل أوجه الدعم والتعاون في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطينى الأعزل وسط صمت دولي مستمر .

وأشارت النائبة ريهام عفيفي إلى أهمية دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة لإغاثة المنكوبين، سواء بالطريق البري أو من خلال الإسقاط الجوي.

وقالت: "الوضع الإنساني والصحي داخل قطاع غزة كارثي وهناك تقارير دولية تشير إلى تعرض أهالي غزة للمجاعة بهدف ترك اراضيهم والانسحاب منها".

وناشدت المجتمع الدولي بضرورة التحرك لوقف الحرب وحماية المدنيين داخل قطاع غزة من القصف المستهدف .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ الوقف الفوري لإطلاق النار رفض تهجير أهالي غزة موقف القيادة السياسية استمرار العدوان الإسرائيلي الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية داخل الديوان العام

استقبل اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، فور وصوله بمقر الديوان العام للمحافظة، المهنئين بمناسبة توليه مهام منصبه، وكان على رأس مستقبليه الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، إلى جانب لفيف من القيادات التنفيذية و مديرى إدارات الديوان العام.

 

محافظ المنيا يستقبل المهنئين

وأعرب محافظ المنيا عن شكره وتقديره لجميع المهنئين، مؤكداً على أهمية تضافر جهود جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية، والعمل بروح الفريق الواحد، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية في المحافظة.

وأكد المحافظ في بيان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتماماً كبيراً بمحافظات الصعيد وخاصة المنيا لما تمتلكه من موارد طبيعية وبشرية، وما تحظى به من موقع متميز بين محافظات الوجه البحري والقبلي، يؤهلها لأن تكون قاطرة تنموية ومركزاً لوجيستياً في المرحلة القادمة.

 

طرح المشكلات بكل شفافية ووضوح

كما أكد المحافظ اعتزازه وفخره كونه من أبناء الصعيد ونشأته على المبادئ المصرية الأصيلة المبنية على الإخلاص في العمل وتقوى الله، مشيراً إلى أهمية طرح المشكلات بكل شفافية ووضوح حتى يتسنى وضع الحلول المناسبة لكل مشكلة على حدة بما يتوافق مع احتياجات المواطن البسيط.

مقالات مشابهة

  • عمرو موسى: ما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة يمثل خطورة كبيرة
  • عمرو موسى: مايفعله الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة يمثل خطورة كبيرة علي المنطقة
  • ايران تشيد بدور اليمن المساند لفصائل المقاومة في قطاع غزة
  • برلمانية: هناك جدية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية داخل الديوان العام
  • "نزوح وقتل".. وزير الخارجية يكشف عن تفاصيل الوضع في السودان
  • وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط لتهجير أهالي غزة إلى مصر
  • الديمقراطية تطالب بموقف دولي ووطني فاعل لوقف المجازر بغزة
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • %90 من أهالي غزة عانوا النزوح و110 آلاف غادروا إلى مصر