وظائف وزارة الشؤون الإسلامية تصدرت مؤشرات جوجل بالمملكة العربية السعودية اليوم بالتزامن مع بدء استقبال طلبات التقديم على وظائفها المعلنة مؤخرًا بنظام التعاقد وذلك للجنسين.

وكانت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وحسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، توافر عدد من الوظائف التعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة في مجال الدعوة، ومراقبة المساجد، والحراسات الأمنية للجنسَيْن، أما مجال الإمامة والأذان فللرجال فقط.

موعد ورابط التقديم على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

وفي مجال الدعوة اشترطت الوزارة حصول المتقدم على شهادة الدكتوراه أو الماجستير أو البكالوريوس في العلوم الشرعية بتقدير جيد جدًّا فأعلى.

أما في وظائف الإمامة والأذان ومراقبي المساجد وحراس الأمن فاشترطت الوزارة حصول المتقدم على الشهادة الثانوية كحد أدنى.

كما يشترط في المتقدمين للوظائف التفرغ التام للعمل، واجتياز الكشف الطبي، والمقابلة الشخصية.

ودعت الوزارة الراغبين في الحصول على هذه الوظائف إلى التقديم عبر البوابة الإلكترونية https://www.moia.gov.sa/career/Pages/Default.aspx.

 وذلك خلال الفترة من الاثنين الموافق 15 رمضان 1445هـ/ 25 مارس 22024هـ، إلى 22 رمضان الجاري 1445هــ الموافق 1 أبريل 2024م.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وظائف وزارة الشؤون الإسلامية وزارة الشؤون الإسلامية وظائف السعودية المملكة العربية السعودية وظائف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وزارة الشؤون الإسلامية الوظائف الدعوة وزارة الشؤون

إقرأ أيضاً:

السعودية تلغي «إجازتي الخريف والشتاء» في بعض المدارس.. فما السبب؟

أعلنت وزارة التعليم في السعودية، “أن الدوام المدرسي في إجازتي الخريف والشتاء سيكون إلزاميا في بعض المدارس “التي يثبت انخفاض الكفاءة وجودة التعليم فيها”.

وبحسب صحيفة “المدينة” السعودية، “قررت الوزارة تخصيص برامج تطوير مهني لرفع جودة الأداء التدريسي للمعلمين والمشرفين التربويين الداعمين للمدارس التي لم يحقق طلابها الحد الأدنى من الإتقان في نواتج التعلُّم”.

فيما ذكرت صحيفة “عكاظ”،  “أن وزارة التعليم السعودية أصدرت تعليمات صارمة لجهة عدم التهاون مع الطلاب المتحرشين والمبتزين، بحيث قد يصل الأمر إلى إحالتهم إلى الجهات الأمنية”.

ووفقا للصحيفة، فإن  “التمتع بإجازات الشتاء والخريف سيكون متاحًا للمدارس التي “اجتاز طلابها الحد المناسب من الإتقان ونواتج التعلم”.

يذكر أن ذلك يأتي ضمن استراتيجية الوزارة الرامية إلى “زيادة جودة التعليم في كافة مراحل التعليم العام، وتلافي أي قصور في المدارس”.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • وظائف خالية بسلسلة محلات شهيرة برواتب مجزية وتأمينات.. طريقة التقديم
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • الآن "متاحة عااجل HERE" رابط نتائج الثالث متوسط عبر موقع وزارة التعليم العراقية
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • السعودية تلغي «إجازتي الخريف والشتاء» في بعض المدارس.. فما السبب؟
  • وزارة العمل توفر وظائف للشباب في مجال الهواتف.. اعرف التخصصات والشروط
  • وداعاً للعمل في السعودية.. كندا تفتح أبوابها للعمال الأجانب في هذه المهن تأشيرة مجانية وراتب خيالي