بوابة الوفد:
2024-09-16@13:04:41 GMT

رزان مغربي تطل بالأسود المحتشم

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

اعتادت النجمة اللبنانية رزان مغربي على مواكبة الموضة لاختيار ما يناسب طبيعة قوامها الممشوق وأنوثتها الناعمة وهذا ما جعلها دائما محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.
وخطفت رزان مغربي الأنظار بإطلالتها الرمضانية الساحرة وذلك أثناء تواجدها في إحدى حفلات سحور رمضان، حيث ارتدت فستان طويل فضفاض، بأكمام طويلة، صمم بشكل مختلف ومن قماش مزركش باللون الأسود من توقيع مصمم الأزياء أحمد عبدالله.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الوردي في الشفاه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عبدالله مصمم الأزياء أحمد عبدالله الوفد

إقرأ أيضاً:

طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية

 

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وضيفه فريق الهلال الليبي لطاقم تحكيمي مغربيو

يقود هذه المباراة  طاقم تحكيم مغربي مكون من  حكم الساحة سمير الكزاز، فيما يعاونه زكرياء برينسي كمساعد حكم أول، وحمزة الناصري كمساعد حكم ثان، بينما يتولى حمزة الفاروق مهام الحكم الرابع.

هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك فرج عامر: جبت صديق أوجولا ببلاش من تركيا ونزلته اختبارات

كما أعلنت لجنة المسابقات بالكاف أيضًا عن مسئولي المباراة، حيث يتولى التنزاني خالد عبد الله مهام منسق المباراة، فيما يتولى الجزائري مهدي عبيد مهام مراقب الحكام.

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام في السابعة مساء الأحد المقبل الموافق الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب، علمًا بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 

مقالات مشابهة

  • وزير مغربي سابق : “عملية كاستييخو” من إعداد مخابرات الجزائر
  • طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور