قال عمرو الخولي، حفيد الشيخ نصر الدين طوبار، إن شهر رمضان بالنسبة للمسلمين هو شهر روحانيات وشهر العبادة، لكن على المستوى الشخصي لجدي كان مهم ومقرب لقلبه وعلى المستوى المهني كان له حفلاته الذي يقدم فيها الابتهالات الخاصة به.


وأضاف « الخولي » خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “التاسعة” على قناة "الأولى" أن من أكتر الأشياء التي تميز الشهر لديه هو فجر رمضان في مسجد الحسين وكان يذاع على إذاعة القرآن الكريم.




وأشار حفيد الشيخ نصر الدين طوبار، إلى أن محبينه كانوا ينتظرون أبتهلاته بعد قرآن ما قبل الفجر في فجر شهر رمضان المبارك، منوه إلى أن كان جدي يحرص على عدم السفر لخارج مصر في شهر رمضان ليكون مع محبينه ومنتظم في إذاعة الابتهالات اليومية مباشر قبل صلاة الفجر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طوبار مصر رمضان شهر رمضان توك شو

إقرأ أيضاً:

إطلاق صواريخ من لبنان وسقوط مسيّرة مفخخة بالجليل الأعلى

أعلن حزب الله اليوم الجمعة استهدافه مواقع للاحتلال، في حين أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بإطلاق 3 صواريخ مضادة للدروع من جنوب لبنان.

وقال الحزب إنه استهدف موقع معيان باروخ بمسيّرة انقضاضية وإنه "أصابه بدقة" في وقت أكد فيه مراسل الجزيرة إطلاق صواريخ باتجاه موقعين إسرائيليين في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا المحتلتين جنوبي لبنان.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال بسقوط مسيّرة مفخخة أطلقت من لبنان بمنطقة مفتوحة في الجليل الأعلى شمال إسرائيل "دون وقوع إصابات" بينما قالت هيئة البث الإسرائيلية إن مباني عدة تعرضت لأضرار في المطلة إثر إطلاق 3 صواريخ مضادة للدروع من لبنان.

كما ذكرت مصادر صحفية أن غارة من مسيّرة إسرائيلية استهدفت أطراف بلدة مارون الراس في القطاع الأوسط جنوب لبنان، في أعقاب غارات خلال اليومين الماضيين على بلدات لبنانية عدة.

والأربعاء الماضي، أفادت وزارة الصحة اللبنانية بمقتل امرأة وسقوط جريحين، بينهما طفل، جراء قصف مدفعي إسرائيلي استهدف بلدة قبريخا جنوبي البلاد، مشيرة إلى أن 5 أشخاص آخرين أصيبوا في غارتين إسرائيليتين على بلدتي حولا والخيام.

وفي اليومين الماضيين أعلن حزب الله قصفه مواقع عدة للاحتلال، في حين قالت سلطة الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية إن طواقمها تعمل على إطفاء حرائق اندلعت في كريات شمونة ومواقع بالجليل الأعلى، وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي برصد 60 قذيفة صاروخية أطلقت من لبنان الأربعاء الماضي.

وأكد حزب الله اليوم أنه قصف قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هيلل ومرابض مدفعية الاحتلال في ديشون بدفعات من صواريخ الكاتيوشا، بينما أفاد مراسل الجزيرة بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى وإصبع الجليل.

ومنذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول 2023، يتبادل حزب الله مع جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفا وهجمات حدودية أسفرت عن مئات القتلى والجرحى معظمهم بالجانب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • "بابا أنا قتلت مراتي".. مكالمة تفضح جريمة إنهاء حياة "نيرة" بملاية السرير
  • بعد حفل الزفاف.. ماذا قال الشيخ رمضان عبدالرازق عن حب الأب لابنته؟
  • بعد فرح ابنته بدون حجاب.. انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 
  • الخميس.. نادى الفيوم الرياضى يستضيف الشيخ رمضان عبدالرازق
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • الراديو 9090 تفوز بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط 2024 من «ديرجيست»
  • طبيب مغربي يعود من غزة .. يروي تفاصيل 90 يوما عاشها داخل القطاع (فيديوهات)
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • إطلاق صواريخ من لبنان وسقوط مسيّرة مفخخة بالجليل الأعلى
  • الخولي: بيان مكتب سلامة استفزاز للبنانيين