شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية توافق على صرف مستحقات الملاك التربوي للعام 2022 في الكرخ الثانية، ،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية توافق على صرف مستحقات الملاك التربوي للعام 2022 في الكرخ الثانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية توافق على صرف مستحقات الملاك التربوي للعام...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية توافق على صرف مستحقات الملاك التربوي للعام 2022 في الكرخ الثانية وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن استياءه من التصريحات التي أدلى بها ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية بشأن بيان بيراميدز.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية فيها شراسة كبيرة ولا يمكن أن تخرج من مسئول، وهي أيضًا تأتي بدون سبب".

وأضاف: "تصريحات ثروت سويلم عامل مثلها مثل (اللي بيتخانق في أوضة فاضية) وهو اختار أن يدخل في أزمة مع نادي بيراميدز، ولم أتوقع أن يدلي بهذه التصريحات".

وتابع: "ثروت سويلم من المفترض أنه في صف الأندية، باعتباره عضو رابطة الأندية، وبيراميدز يطالب بحقوقه، ويستند على اللائحة، ومن الطبيعي أن رابطة الأندية تتضامن مع النادي".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "من يقوم بعمله ويطالب بحقوقه يتقال عليها عاوز يعمل فيها راجل؟ بيراميدز مثله مثل الأهلي والزمالك وبقية الأندية، وأقول لكم إن جميع المسئولين في بيراميدز يتحركون بأوامر من الملاك".

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • ترقبوا.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك
  • للعام الدراسي 2024/2025.. ضوابط التحويل من الأزهر إلى العام والعكس
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • التربية تناقش مستجدات تطبيق منهجية فرق الإشراف التربوي
  • وزير التربية عدّل موعد امتحانات الكولوكيوم.. ومدّد مهلة قبول الطلبات
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في الكرخ عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي