شاركت الفنانة كارول سماحة، متابعيها، صورا جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة أنيقة. 

قفطان أنيق.. حنان مطاوع تستعرض جمالها بإطلالة محتشمة تشبه الأميرات.. درة تثير الجدل بإطلالة جديدة.. شاهد

وتألقت كارول سماحة، مرتديه بنطال باللون الأسود مع توب من نفس اللون، ونسقت معهما قفطانا لافتا ومميزا باللون الأسود، ذا تصميم بسيط× ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت كارول سماحة، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار اللون البيج الناعم للشفاه. 

كما اختارت كارول سماحة، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

وإليكم صور كارول سماحة 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كارول كارول سماحة صور كارول سماحة اخبار كارول سماحة کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

ردّت على متابعة انتقدتها.. آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الخاص في”فيسبوك” رسالة غامضة وجّهتها إلى إحدى الفنانات من دون أن تذكر اسمها، وطلبت من الجمهور أن يرسلها إليها.

وقالت آيتن في رسالتها: “رسالة إلى إحداهن: مش لازم تدخلي خناقات علشان تتشافي وتتعرفي… ابعتوهالها”، لتثير بذلك حيرة المتابعين الذين راحوا يتساءلون عن الشخصية المقصودة برسالتها.

وشنّت إحدى المتابعات هجوماً عنيفاً على آيتن بسبب رسالتها الغامضة، طالبةً منها أن تكون صريحة وتواجه بإعلان اسم الشخصية، حيث قالت: “ما بلاش لغة التلقيح دي لا تليق بصراحة”، لتردّ عليها آيتن عامر ساخرةً: “بحبه”.

يُذكر أن آيتن عامر أثارت الجدل في الفترة الماضية بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في”إنستغرام” فيديو ظهرت فيه على طبيعتها خلال لقائها مع أحد مشاهير السوشيال ميديا، يُدعى Sergei Kosenko والملّقب بـ”mr thank you”… وكانت تتحدث بعفوية مع الشاب الذي يبدو أنها التقت به في المطار، وتؤكد له أنها تعرفه جيداً وتتابعه، وفي موقف كوميدي جمعها معه قالت: “أنا أتابعك ولكن لا أحتاج إلى المال”، ليردّ الشاب بطرافة: “هل تعطيني أنتِ المال؟”، فتفاعلت آيتن معه بالضحك وهي تقول: “يمكنني ذلك”.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع المصوّر الطريف الذي أرفقته آيتن عامر بالتعليق: “تقريباً أنا الوحيدة اللي قابلته وعملاله فولو ومدّانيش الـ 200 ألف دولار اللي بيدّيهم لكل من هبّ ودبّ”.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • كارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • كارول سماحة تستعد لحفل جديد في تونس
  • بإطلالة مبهجة.. كارول سماحة تبهر جمهورها
  • رامي عياش و كارول سماحة أبرز نجوم مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58
  • نجمة كرة سلة صينية تثير الجدل بطولها الفارع.. فيديو
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • “إضحك يا قلبي”.. كارول سماحة تحصد المزيد من النجاح
  • ردّت على متابعة انتقدتها.. آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة
  • مي عمر تشارك جمهورها بصورة جديدة لها على إنستجرام