شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أسعار النفط تسجل رقما جديدا بعد تراجع مخزونات الخام الأميركية، متابعة المركز الخبري الوطني تراجعت أسعار النفط حوالي واحد بالمئة بعدما أظهرت بيانات تراجعا أقل من المتوقع في مخزونات النفط الخام .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسعار النفط تسجل رقما جديدا بعد تراجع مخزونات الخام الأميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسعار النفط تسجل رقما جديدا بعد تراجع مخزونات الخام...

متابعة/ المركز الخبري الوطني

تراجعت أسعار النفط حوالي واحد بالمئة بعدما أظهرت بيانات تراجعا أقل من المتوقع في مخزونات النفط الخام الأمريكية ورفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة 0.25 بالمئة.

ونزلت العقود الآجلة لخام برنت 72 سنتا أو 0.9 بالمئة إلى 82.92 دولار للبرميل عند التسوية ليوم الأربعاء. وبلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 78.78 دولار للبرميل، بانخفاض 85 سنتا أو 1.1 بالمئة.

وهبط كلا الخامين أكثر من دولار في وقت سابق من الجلسة بعدما سجلا أعلى مستوياتهما منذ ثلاثة أشهر يوم الثلاثاء.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار النفط تسجل رقما جديدا بعد تراجع مخزونات الخام الأميركية وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 77.62 دولارًا للبرميل

المناطق_واس

ارتفعت أسعار النفط ،اليوم عند التسوية، مع تركز الأنظار على كبار منتجي الخام في الشرق الأوسط وتزايد المخاوف من اتساع نطاق الصراع بالمنطقة تهديدا للإمدادات العالمية.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 3.72 دولار أي 5.03 بالمئة إلى 77.62 دولار للبرميل،كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 3.61 دولار أي 5.15 بالمئة إلى 73.71 دولار.

أخبار قد تهمك أسعار النفط تواصل ارتفاعها لليوم الثالث على التوالي.. وخام برنت يسجل 75 دولارًا للبرميل 3 أكتوبر 2024 - 10:37 صباحًا ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 75.09 دولارًا للبرميل 23 سبتمبر 2024 - 9:32 صباحًا

مقالات مشابهة

  • «جولد بيليون»: أسعار الذهب العالمية تسجل أول تراجع اسبوعي منذ 3 أسابيع
  • النفط يسجل أكبر مكاسب أسبوعية في أكثر من عام
  • أسعار الغذاء بالعالم تسجل أكبر زيادة خلال 18 شهر
  • عقب حديث بايدن عن استهداف نفط إيران.. أسعار الخام ترتفع 5 بالمئة
  • أسعار الذهب ترتفع 4 دولارات مع تراجع العملة الأميركية
  • أسعار النفط تنخفض.. وخام برنت لشهر ديسمبر فوق 77 دولارًا
  • ارتفاع أسعار النفط
  • ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 77.62 دولارًا للبرميل
  • الذهب ينخفض مع تراجع الآمال في خفض كبير للفائدة الأميركية
  • أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط التوترات في الشرق الأوسط