كشف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن رغبته في العودة للتدريب مجددا، عارضاً خدماته على أي فريق يريد التعاقد معه.

وابتعد مورينيو عن التدريب منذ إقالته من قيادة فريق روما الإيطالي خلال الفترة الماضية، بعد أن تعاقد الجهاز الإداري لفريق العاصمة الإيطالية مع نجم الفريق السابق دانييلي دي روسي، إثر النتائج السلبية المتتالية لـ"السبيشيال وان" في مبارياته الأخيرة مع الفريق.



وقال مورينيو الأحد، في تصريح لموقع "غلوبو" البرازيلي: "ليس لديّ في الوقت الحالي أي مفاوضات مع أي ناد، ليس هناك أي شيء لا أملك فريقًا، أنا حر من كلّ ارتباط، لكنني أريد أن أعمل.. أريد أن أعمل".

وأضاف المدير الفني خلال حضوره في الجائزة الكبرى لسباق الدراجات النارية بمدينة برتماو البرتغالية، بشأن إمكانية عودته للتدريب في البرتغال بعد أن غادرها إثر التتويج مع فريق بورتو بلقب دوري أبطال أوروبا: "العودة إلى البرتغال؟ أنا مستعد للتدريب في أي مكان، ليس لدي أي مشكلة في ذلك، في كرة القدم لا تقل أبدًا لا، كرة القدم هي كل شيء بالنسبة لي ومستعد للتدريب في أي مكان".

يذكر أن مورينيو حقق عددا من النجاحات مع نادي روما خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق، خصوصا بعد أن نال لقب دوري المؤتمر الأوروبي، كما خاض أيضا الدور النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي الذي خسره أمام فريق إشبيلية الإسباني بركلات الجزاء، حيث قضى عامين ونصف في الفريق قبل مغادرته في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية البرتغالي مورينيو كرة القدم مورينيو البرتغال كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة

استضافت منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون بين الأكاديمية والوزارة لدعم الجهود المشتركة في تنفيذ البرامج والمبادرات الوطنية الناجحة.

الأكاديمية الوطنية للتدريب منصة رئيسية للتطوير

وأوضح بيان أصدرته الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنَّ الأكاديمية الوطنية للتدريب تسعى من خلال هذه الشراكة إلى توسيع برامجها التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري، بهدف بناء قيادات مستقبلية قادرة على قيادة التحول في مختلف القطاعات.

برامج ومبادرات ناجحة بين الأكاديمية والوزارة

تناول الاجتماع استعراض النجاحات السابقة التي تحققت من خلال البرامج المشتركة بين الأكاديمية ووزارة التنمية المحلية، والتي ساهمت في تطوير المهارات وتأهيل الكوادر القيادية في مختلف المجالات.

التعاون المستدام من أجل مستقبل أفضل

وتأتي هذه الجهود ضمن المشروع القومي للاستثمار في رأس المال البشري، حيث تسعى الأكاديمية الوطنية للتدريب إلى تعزيز دورها في صياغة المستقبل من خلال تأهيل القيادات التحويلية وبناء مستقبل مستدام.

مقالات مشابهة

  • جامعة الكرة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” بعد عودته من أوزبكستان
  • «الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • السيسي: أريد أن أطمئنكم أن مصر بخير
  • لقاء يناقش تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة خدماته
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • فيفا يكشف عن الملاعب المستضيفة لمونديال الأندية 2025