قبل عرض الحلقة الخامس عشر من برنامج رامز جاب من الأخر.. تعرف علي ضيوف الحلقة.. يعتبر برنامج رامز جاب من الأخر من أبرز البرامج التي تعرض ضمن السباق الرمضاني هذا العام، حيث يتابع العديد من الأشخاص في مصر والوطن العربي هذا البرنامج بشكل يومي، ووينتظر عدد كبير من محبي البرنامج معرفة ضحايا الحلقة الخامس عشر والجديدة والتي ستعرض مساء اليوم، والمقرر إنطلاقها بعد أذان المغرب بشكل مباشر، حيث يعرض المسلسل عبر قناة إم بي سي مصر بجانب منصة شاهد الرقمية.

ضحايا برنامج رامز جاب من الأخرقبل عرض الحلقة الخامس عشر من برنامج رامز جاب من الأخر.. تعرف علي ضيوف الحلقة

وظهر في البرومو التفصيلي للمقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي. ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الأخر

يسعي العديد من محبي برامج المقالب في كل مكان في مصر والوطن العربي لمعرفة موعد عرض برنامج رامز جاب من الأخر والذي يعتبر من أفضل برامج المقالب في مصر والوطن العربي، حيث يذاع المسلسل مساء كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم بعد أذان المغرب مباشرةً علي قناة إم بي سي مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جاب من الأخر

إقرأ أيضاً:

تعرف على برنامج "التصميم العمراني المستدام" بكلية الهندسة جامعة حلوان الأهلية

يهدف برنامج "التصميم العمراني المستدام وتنسيق المواقع" في جامعة حلوان الأهلية إلى إعداد خريج متخصص ذي قدرات تواكب المعايير العالمية وتلبي احتياجات سوق العمل. 

ويتميز خريج برنامج "التصميم العمراني المستدام وتنسيق المواقع" بالقدرة على إدارة المشروعات، وتقديم الخدمات المجتمعية والبحثية التي تدعم التنمية المعمارية والعمرانية المستدامة. 

ويهتم برنامج "التصميم العمراني المستدام وتنسيق المواقع" بدراسات الاستدامة كمحرك رئيسي للتصميمات والدراسات التمهيدية بما تشمل من مقومات طبيعية وجغرافية ومناخية وإنسانية وثقافية، بما يتماشى مع التوجه العالمي نحو الحفاظ على البيئة. 

فرص عمل برنامج "التصميم العمراني المستدام" 

ويؤهل برنامج "التصميم العمراني المستدام وتنسيق المواقع"  الطالب  لمجموعة من فرص العمل وتشمل:
-مهندس معماري.
-مصمم عمراني.
-مهندس تنسيق مواقع.
-مصمم داخلي.
-مهندس تصميم مستدام.
-باحث في مجال العمارة.

ويقضي الطالب في برنامج "التصميم العمراني المستدام وتنسيق المواقع" مدة 4.5 سنوات جامعية مقسمة على تسعة فصول دراسية بنظام الساعات المعتمدة بواقع 148 ساعة دراسية. ويمنح البرنامج درجة البكالوريوس في (هندسة التصميم العمراني المستدام وتنسيق المواقع).

ويقبل برنامج "التصميم العمراني المستدام وتنسيق المواقع" الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة تخصص علمي رياضة أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى، من خريجي هذا العام ٢٠٢٤، والعام الماضي ٢٠٢٣ فقط، وفقا للحد الأدنى الخاص بكل سنة.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات| تعرف على برنامج "هندسة النظم الذكية" بجامعة حلوان الأهلية
  • تعرف على تفاصيل برنامج "هندسة النظم الذكية" بهندسة حلوان الأهلية
  • تعرف على أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة
  • الأشغال تتقدم في مركب محمد الخامس والإفتتاح نهاية السنة
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية مرحلة البكالوريوس بعلوم حلوان
  • ‏السوداني يوجه بتشكيل لجنة للإسراع ومتابعة نقل ضيوف الرحمن جواً
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج الوراثة والمناعة التطبيقية بعلوم حلوان
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية العلوم جامعة حلوان
  • السعودية.. هيئة التراث تعلن اكتشاف نقش أثري يعود للقرن الخامس الميلادي (صورة)
  • تعرف على برنامج "التصميم العمراني المستدام" بكلية الهندسة جامعة حلوان الأهلية