حلت الفنانة جومانا مراد، ضيفة على برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، مع المذيعة إنجي، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن دورها في مسلسل «عتبات البهجة» مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

 

وقالت جومانا مراد: «في (دور نعناعة) حاولت أعمل شخصية ست شقيانة وعفوية وغلبانة وعملت لها طريقة في الكلام، وبمجرد ما عرض عليّ العمل اعتذرت عن كل الأعمال الأخرى لكي أشتغل مع الدكتور يحيى الفخراني طبعا، هذا عمل سيظل في سيرتي الذاتية، هو فنان له مدرسته الخاصة في التمثيل، صاحب الأداء الصادق العفوي غير المتكلف هو فنان حقيقي أوي».

 

وأضافت: «المخرج مجدي أبو عميرة شاطر جدا ويشتغل على الورق بشكل قوي، ولما جلست معه قلت له شايفة الشخصية دون (ميكيب) وترتدي عباءة وهي شخصية بسيطة وتفاجأ من التفاصيل التي ذكرتها».

 

وعن مشاهدها مع المطرب «عنبة»، أشارت: «هو شاطر ومحبوب وله شعبية كبيرة وموهوب كممثل وارتجالي وعفوي وهذا يصل لقلوب الجمهور، وكان فيه كيمياء بيننا والجمهور كان ينتظر مشاهدنا سويًا».

 

وتابعت: «(عتبات البهجة) مختلف عن كل ما يعرض في الموسم الرمضاني، فهو مسلسل اجتماعي ونتناول من خلاله قضايا مهمة خاصة بالشباب، وفيه شخصيات متنوعة».

 

وتطرقت جومانا مراد للحديث عن دورها في مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا، قائلة: «لما قرأت الورق صُدمت وكان دوري مختلفًا في البداية عن الذي قدمته ولم أجد نفسي فيه، ولكن لفت نظري دور (شيرين) وكان مركبا وصعبا، أنا عشت الدور بكل جوارحي وأمام الكاميرا أتحول تماما».

 

وعن الأعمال التي أعجبت بها في رمضان الحالي، قالت: «شاهدت (أعلى نسبة مشاهدة) عجبني جدا، وخصوصا طريقة تناول الموضوع هو بالفعل ما نراه في عالم السوشيال ميديا، والممثلين كلهم رائعين أقوى من بعض».

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج مجدي أبو عميرة إذاعة نجوم الكا مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024

خضعت الفنانة  هنا الزاهد  لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

 نجحت هنا الزاهد في مواكبة أحدث صيحات الموضة بفساتين السهرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكورسية، صمم من التُل المزين بالدانتيل باللونين الأسود في البيج، مما عكس قوامها الرشيق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

هنا الزاهد

هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994 ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

مسيرتها الفنية

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

حياتها الخاصة

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

 

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوجها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: "الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز."

 الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد 

مقالات مشابهة

  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم