رامز هيخربها في حلقة اليوم.. ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر ح ال15 في رمضان 2024 على MBC مصر.. يعتبر برنامج رامز جاب من الأخر من أبرز البرامج التي تعرض ضمن السباق الرمضاني هذا العام، حيث يتابع العديد من الأشخاص في مصر والوطن العربي هذا البرنامج بشكل يومي، ووينتظر عدد كبير من محبي البرنامج معرفة ضحايا الحلقة الخامسة عشر والجديدة والتي ستعرض مساء اليوم، والمقرر إنطلاقها بعد أذان المغرب بشكل مباشر، حيث يعرض المسلسل عبر قناة إم بي سي مصر بجانب منصة شاهد الرقمية.

ضحايا برنامج رامز جاب من الأخررامز هيخربها في حلقة اليوم.. ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر ح ال15 في رمضان 2024 على MBC مصر

وظهر في البرومو التفصيلي للمقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي. ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

موعد عرض برنامج رامز جلال جاب من الاخر ح ال15

فكرة رامز جاب من الاخر مختلفة ونالت إعجاب الجمهور المتابع ووصل صدى البرنامج لشتى الدول العربية وتصدر الترند بشكل يومي.

يعرض برنامج رامز جاب من الآخر على قناة mbc مصر الساعة 6.10 مساءً بعد أذان المغرب مباشرةً بتوقيت القاهرة.

كما يعرض البرنامج على منصة شاهد vip بعد عرضها على شاشة mbc مصر بنحو 30 دقيقة والإعادة على mbc العراق 12 مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال ضحايا رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال ضيوف رامز جلال برنامج رامز جاب من رامز جاب من الاخر جاب من الاخر ح

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاق يقضي بإدراج الإمارات ضمن "برنامج الدخول العالمي"

أعلنت حكومتا دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، الخميس، على هامش زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إلى أميركا، توقيع اتفاق بين وزارة الداخلية الإماراتية ووزارة الأمن الداخلي الأميركية، يقضي بإدراج الإمارات ضمن "برنامج الدخول العالمي"، على أن يبدأ تنفيذ الاتفاق في أكتوبر 2024.

والبرنامج هو مبادرة أميركية تهدف إلى تسهيل إجراءات دخول المسافرين عبر موانئ ومطارات الولايات المتحدة. وفق ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات.

ويأتي هذا الاتفاق ضمن الجهود المشتركة لتعزيز العلاقات الأمنية وتيسير التبادل التجاري والسفر بين البلدين.

وقال يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة، إنه وبمجرد استكمال المشاورات الجارية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، سيتمكن المواطنون الإماراتيون الذين يقدمون طلبات للحصول على خدمات البرنامج ويتم اعتمادها، من دخول الولايات المتحدة باستخدام هذا النظام عبر 75 منفذ دخول على حدود الولايات المتحدة ودول أخرى.

يذكر أن هذا البرنامج يتيح سرعة إنهاء إجراءات دخول المسافرين إلى الولايات المتحدة مع تعزيز الجوانب الأمنية.

وسيقوم المسافرون الحاصلون على بطاقة الدخول بموجب هذا البرنامج، الذي يفحص الخلفية الأمنية للمتقدمين، بإنهاء إجراءات الدخول مباشرة عبر أجهزة التحقق الآلية المثبتة في المنافذ الخاصة بالمسجلين التابعة لإدارة الجمارك وحماية الحدود الأميركية، أو عند وصولهم لأي منفذ دخول أميركي آخر، متفادين بذلك الوقوف في طوابير انتظار طويلة وتعبئة نماذج إضافية، ومع ذلك، يظل من الضروري أن يمتلك المشارك في البرنامج تأشيرة دخول سارية المفعول إلى الولايات المتحدة.

وفي سياق التعاون المثمر بين البلدين، ستبدأ حكومتا الإمارات والولايات المتحدة في وضع واستكمال المعايير اللازمة للسماح لدولة الإمارات بالمشاركة الكاملة في "برنامج الدخول العالمي".

مقالات مشابهة

  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»
  • إطلاق برنامج رواد التكنولوجيا الإماراتيين إماراتي تيك
  • بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي
  • تعليم ينبع يدعو الطلبة للمشاركة في برنامج ريادة الأعمال “ريادي”
  • بعدما اتفقت عليه الإمارات وأمريكا.. ما هو «برنامج الدخول العالمي»؟
  • توقيع اتفاق يقضي بإدراج الإمارات ضمن "برنامج الدخول العالمي"
  • البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ينظم حلقة نقاش حول أفضل الممارسات الدولية لمواجهة التحديات التنموية
  • البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ينظم حلقة نقاش حول أفضل الممارسات الدولية لمواجهة التحديات التنموية ضمن أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • السفير السعدي يشارك في حلقة نقاشية نظّمها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن