شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحرارة اليوم وغدا أعلى من معدلاتها العامة بنحو 3 4 درجات مئوية، صراحة نيوز 8211; يتوقع ان تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 3 4 درجات مئوية؛ وتكون .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحرارة اليوم وغدا أعلى من معدلاتها العامة بنحو 3-4 درجات مئوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحرارة اليوم وغدا أعلى من معدلاتها العامة بنحو 3-4...

صراحة نيوز – يتوقع ان تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (3-4) درجات مئوية؛ وتكون الأجواء حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية في جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً . وتحذر إدارة الأرصاد الجوية، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق، ومن ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة، ومن إشعال النيران في المناطق الحرجية والعشبية تجنبا للحرائق، ومن ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات. وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غدٍ الجمعة، حارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. ويتراجع قليلاً تأثير الموجة الحارة على المملكة السبت، حيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. ويطرأ الأحد، انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 37 – 25 درجة مئوية، وفي غرب عمان 35 – 23، وفي المرتفعات الشمالية 33 – 21 وفي مرتفعات الشراة 33 – 20، وفي مناطق البادية 41 – 24، وفي مناطق السهول 38 – 24، وفي الأغوار الشمالية 43 – 27، وفي الأغوار الجنوبية 45 – 29، وفي البحر الميت 44- 28، وفي خليج العقبة 45 – 30 درجة مئوية. — (بترا)

م ح/اص/ب ط 27/07/2023 07:35:16

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحرارة اليوم وغدا أعلى من معدلاتها العامة بنحو 3-4 درجات مئوية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجات الحرارة فی الأغوار صراحة نیوز حارة فی

إقرأ أيضاً:

الحرارة ستتخطى معدلاتها الموسمية.. إليكم تفاصيل الطقس

توقعت دائرة التقديرات في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا مع ارتفاع اضافي وملموس في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، حيث تتخطى معدلاتها الموسمية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع نسبة رطوبة مرتفعة، مما يزيد من الشعور بالحر، كما يتكون الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة الاتي:

-الحال العامة: طقس صيفي معتدل نسبيا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط  مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية، حتى يوم غد الخميس حيث يتحول الى حار نسبيا خاصة في المناطق الجبلية والداخلية ، ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة  يوم السبت وتصبح دون معدلاتها بسبب تأثير منخفض جوي محدود الفعالية متمركز جنوب التركية.

-الطقس المتوقع في لبنان:   الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل كما تنشط الرياح أحيانا. الخميس: غائم جزئيا مع ارتفاع اضافي وملموس في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تتخطى معدلاتها الموسمية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع نسبة رطوبة مرتفعة مما يزيد من الشعور بالحر، كما يتكون الضباب على المرتفعات. الجمعة: غائم جزئيا مع بداية انخفاض في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تنخفض بشكل طفيف على الساحل. السبت: غائم جزئيا مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية ، يتكون الضباب على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانا.

-الحرارة على الساحل من 25 الى 31 درجة، فوق الجبال من 18 الى 28 درجة، في الداخل من 20 الى 37 درجة.

-الرياح السطحية: جنوبية غربية، ناشطة أحيانا سرعتها بين 15 و 40 كم/س. -الانقشاع: متوسط على الساحل، سيء أحيانا على المرتفعات المتوسطة بسبب الضباب. -الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55  و 80 %. -حال البحر:  مائج إجمالا، حرارة سطح الماء:  28 درجة. -الضغط الجوي:   755 ملم زئبق -ساعة شروق الشمس:   5,32 -ساعة غروب الشمس:  19,53 

مقالات مشابهة

  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية
  • موعد تراجع الكتلة الحارة
  • الجمعة .. الحرارة اعلى من معدلاتها بحوالي 6 درجات
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً وأجواء سديمية في مناطق عدة
  • انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى عن حالة الطقس (فيديو)
  • حالة الطقس.. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
  • بـ45 مئوية.. “الأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة و”السودة” الأدنى
  • أمطار ودرجة حرارة تتجاوز 50 مئوية.. تحذير من تقلبات جوية في المنطقة العربية
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً بنحو 2 إلى 5 درجات
  • الحرارة ستتخطى معدلاتها الموسمية.. إليكم تفاصيل الطقس